ch.11

14.8K 771 376
                                    

Dominic's POV

توقفت امام المبنى الابيض الضخم ، خرجت من السيارة متجاهلا الدوار واللسع في عيناي ، دخلت الى الداخل وخلعت معطفي الصوفي لأضع المعطف الابيض المعقم ، وضعت السماعة حول رقبتي وادخلت البيجر الاسود في جيبي . 

ابتلعت كوب القهوة الضخم الذي كان على مكتبي دفعة واحدة ، لا اعلم لمن كان هذا الكوب ، وبصراحة لا اهتم . 

خرجت بسرعة لأجد دايانا تركض بعربة مليئة بالمحاليل الوريدية ، وتهتف لي بدون ان تبطئ من سرعتها "دكتور ، غرفة العمليات A98 ، هناك مريض مصاب بنزيف دماغي حاد ، يحتاجونك هناك ." 

آه ، لماذا لا يستعملون البيجر اللعين ابداً ؟ 

"تحرك براون !!"

صرخ بها دكتور كولمان من خلفي عندما لاحظ وقوفي الذي لم يتجاوز عشر ثوانٍ ، لأركضبسرعة الى المريض المنشود .

..

خلعت القفاز بعد ساعتين متواصلتين من العمل ، وانا انظر لزي العمليات الازرق المخضب بالدماء .. لا يمكنني ان اعتاد الأمر ابداً . 

دخلت الى الطوارئ لأجد رجلاً يدخل صارخاً بينما يستند على كتف صديقه ، كان يصرخ بسبب شظية معدنية اخترقت ساقه ما جعلني اطلب من الممرضات ان يحضرن له سريراً او كرسياً متحركاً . 

اُخذ الرجل لغرفة بعيدة بينما يطمئن احد الطاقم صديقيه ، لأنقل نظري بين الوجوه المتألمة في غرفة الطوارئ المزدحمة .. ستكون ليلة طويلة !

"راندي ، احضر لي هاتفي من المكتب رجاءً ." 

طلبت من راندي ، الذي كان متدرباً ينظر حوله بهلع .. لقد احتاج شيئاً يبعده لدقائق عن هذا الضغط ، وانا احتجت هاتفي لاطمئن على ليون ، مصالح مشتركة . 

ناولني الهاتف ، ونظرت للشاشة سريعاً لاكتشف انه لا توجد رسالة واحدة منه ، الهي .. علمت ان خروجه مندفعاً هكذا لم يكن مبشراً بخير . 


***

Leon's POV


"لوسيفر" 

ابتسمت وانا احدق باسمي في هاتفه ، بينما امرر يدي في شعره النحاسي الناعم وهو غارق في النوم بجانبي . 

محوت الرقم ثم زفرت ، على الارجح هو يحفظه .. لكن هذه ستكون اشارة واضحة انني اريد منه فعلاً التوقف عن الاتصال بي . 

او ربما فقط لأصعب عليه الامر عندما يثمل مرة اخرى . 

لم استطع منع نفسي من التسلل لمحادثاتنا -التي محوتها من هاتفي- وقرائتها للمرة المئة ، الأمر اشبه بإدمان ، لهذا محوتها . 

IMPRISONEDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن