ch.20

11K 718 169
                                    


Leon's POV

اوقفت السيارة أمام الشقة التي كنا قد قررنا استأجارها ، ليبتسم نايثان بخفة وهو ينزل منها .. وتحولت تعابيره للحماس فور ان فتحت الباب . 

"لقد غيرت الأثاث !"

قال منبهراً وهو يتفحص المكان ، ووضعت ذراعي حوله ليلتفت لي ويعانقني بخفة . 

"أحبك ." 

تمتمت له وشعرت بابتسامته تزداد عرضاً ، لكنه افلتني فجأة ليتجه إلى الاريكة . 

"ما هذا ؟" 

سأل وهو يمسك بصندوق فضي صغير ، لأعقد حاجباي لأنني لا املك اجابة عن هذا السؤال . 

"لا اعرف ، هذا لم يكن هنا ." 

فتح الصندوق ببطء وجاورته على الاريكه ، وما ان فُتح التقطت البطاقة البيضاء الصغيرة على سطحه . 

(استمتعا يا فتيان ، سأقلكما للمطار صباح الغد .. دومينيك .) 

كانت هناك تذكرتي طيران وورقة صغيرة كُتبت فيها بيانات فندق ما ، مع دليل سياحي صغير لإحدى جزر المالديف !

"لابد أن هذا كلفه الكثير .!"

قال نايثان وقد فشل في اخفاء سعادته ، لأتنهد مبتسماً بينما نظرت تجاه التذاكر .. كنت اعرف انه سيتقبل زواجنا ويدعمني حتى لو لم يوافق عليه . 

"انه يحاول اخباري انه لا يمانع كوني فعلت هذا بدون موافقته ." 

"انه فعلاً يحبك ." 

"أجل ، اعرف ." 

وضعت يداي خلف ظهره عندما شعرت بجسده يترنح فجأة ، وضع يده على رأسه ثم وقف مجدداً وقال : أنا بخير ، دوار خفيف .

"ما المشكلة ؟" 


سألته ليستعيد توازنه ويجلس ببطء بينما قال "أنا بحاجة للطعام فقط ." 

"هل انت متأكد ان هذا بسبب قلة الطعام ؟"

اومأ بهدوء ، وتجاهلت افكاري بينما اتجهت للثلاجة واحضرت له سلطة فواكه .. معدته اصبحت شديدة الحساسية مؤخراً ، لذا سيصعب عليه تناول اي شيء آخر . 

تناول قطعتين من السلطة ثم انزل شوكته ونظر نحوي بارهاق ، شبكت يدي بيده ورفعتها لأقبلها ليتمتم "أريد النوم فقط ." 

"أعرف ، سننام مبكراً لأننا سنسافر في الغد .. فقط كل ." 

"بهذا الشأن ، تذاكر العودة بعد شهر كامل .. لكن لن يمكننا البقاء هناك طوال هذه الفترة ، لدي رحلة بعد اسبوعين ." 

قال ثم أخذ قضمة اخرى وهو ينظر للطعام باشمئزاز ، وعقدت حاجباي لأسأله "إلى أين ؟" 

"لا تسألني ، لقد اتفقنا على هذا مسبقاً! سأبقى هناك لأسبوع واحد ، لن اسافر بعدها مجدداً ."

IMPRISONEDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن