The End

19.7K 867 948
                                    

Kaden's POV

"بإمكانكما تقبيل بعضكما الآن ."

شعرت بشفتي دومينيك تلمسان شفتاي برقة ثم ابتعد مجددا ، كايدن براون ؟؟ لا بأس بالإسم فعلا!

ابتسمت ونزل كلينا من على المنصه ، وقفنا في وسط ساحة الرقص ووضع يداه على خصري ووضعت يداي على كتفه ، بدأنا نرقص ببطء وأنا انظر لشعره الأسود الذي بدأ يلامس عيناه ..

بعد مرور دقائق نزلنا من على المنصه ، نظرت لليون الذي جاء وعانق دومينيك ثم عانقني وقال بابتسامة خافته : من الجيد رؤية ما وصلتما إليه . 

قبل دومينيك شعره وقال "سعيد انك استطعت المجيء ." 

رأيت دموع ليون بدأت بالنزول ببطء ، ضربت ساق دومينيك بخفة لأنبهه .. ابتعد ليون عنا وقال : وأنا  كذلك ، لكن علي الذهاب .. 

سحبه دومينيك وعانقه مجددا فأبعده ليون بخفه  "أنا بخير دومينيك  ."

اومأ له بابتسامة وابتعد عن كلينا ببطء ، يؤلمني مظهره أحياناً !

فقد نصف وزنه .. صحيح أنه لا يزال يملك فخذان وساقان قويتان لأنه لاعب كرة قدم ، لكنه فقد الكثير من وزنه ! وأصبح بطيئاً .. توقف عن لعب ألعاب الفيديو ، يدرس طوال اليوم ..!

قد يبدو هذا تحولاً للافضل ، الدرجات المرتفعه ، التركيز التام على الرياضة ، الهدوء الشديد وبرود الاعصاب .. لكن بالنسبة لليون ، هذا يُعد موتاً بطيئاً . 


***

Leon's POV

التفت وتركتهما ليستمتعا معا ، بالطبع أشعر بالسعادة لهما ، لكنهما يذكرانني بي وبنايثان جدا!

أغمضت عيناي بقوة محاولا محو صورته من رأسي ، وشعرت بطرقات خفيفة على كتفي لأفتح عيناي والتفت لمصدرها. 

صورته التي كانت تحتل رأسي عندما أغمضت عيناي .. لم تختفي عندما فتحتهما ! هل هذا هو ؟ أمامي ؟

 توقف عقلي عن التفكير عندما سمعت صوته المبحوح : ليو ؟

شعرت بذراعين حولي ، نفس الذراعين ، نفس الصوت ، نفس الملامح ، نفس الجسد ، نفس الرائحة ! هل هذا هو ؟

ابعدته عني ببطء ونظرت لوجهه ، كان الجميع ينظر لنا ، كانو يرونه ! هو ليس وهما إذا ؟

دققت أكثر في وجهه ، نفس الملامح ! شعره النحاسي الذي عاد يلامس كتفيه ! هل هذا هو ؟ لا اعلم ! ولا اهتم ! اليس هذا ما أردته ؟ رؤيته فقط لمرة أخرى  ؟

"من أنت ؟"

قلتها له فتوسعت عيناه بصدمه "هل نسيتني ؟ بهذه السرعة ؟"

"من أنت !"

سألته مجددا بهجوميه فقال : أنا نايثان ! ما خطبك !

IMPRISONEDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن