Sebastian's POV
"سيدي .. السيد براون في الخارج ."
"اخيراً !"
خرجت بسرعة لأجده يقف في الخارج بعينان محمرتان "ليون .. هل انت بخير ؟ دومينيك كاد يجن وهو يبحث عنك ."
"أجل ، اعرف ."
تفآجأت من رد فعله البارد .. ظننت انه سيكون سعيداً "هل حدث شيء مع نايثان ؟؟ جعلتما كل شيء واضح ؟"
"ليس بعد ، علي ان احدد موعداً للتحدث معه ."
"لماذا تتحدث كأنك رجل في السبعين خانته زوجته !"
"دومينيك ليس بخير ، لقد تركني ليذهب لانقاذ كايدن ذاك ! كان يجدر به المجيء معي !! اعتقد انني لم اعد الأولوية بعد الآن ."
"انقاذ كايد من ماذا ؟ ماذا تقول ؟ "
"كايدن ، الفتى الابكم ، لقد انفجر مكان ما بجوار منزله ، ولقد ذهب دومينيك وتركني ، لم يستطع ترك الامر للاطفائيين والمجيء معي ."
تنهدت لسماع هذا ، يا الهي .. لو حدث شيء ما لدومينيك ، سينتهي امر ليون تماماً .
"اذهب وخذ حماما قبل ان تنام ، سيجعلك تشعر بشعور افضل .. سنتحدث غداً ."
ابتسم وأومأ لي بهدوء ، اتجه للحمام بصمت وهو يخلع حذاؤه ويفرك رأسه .
***
Kaiden's POV
دوي الانفجار صم اذناي، اغمضت عيناي منتظرا تحطم السقف فوقي .. انهيار المنزل !! فتحتهما مجدداً عندما لم اشعر بشيء .. كل شيء يبدو بخير، باستثناء الدخان طبعاً !!
نظرت الى المنزل المجاور، كان قد انتهى .. احترق وسقط بالكامل ! لكن دومينيك لم يكن هناك ، سيارته ليست امام الباب .
حسناً ، على الاقل هو بخير .
بدأت النيران تتسلل عبر العشب الى منزلي، شعرت بالحرارة ترتفع، والجو يصبح حارقاً .. اصوات صراخ بالخارج .. انا اختنق !!
للحظة اردت الخروج من هنا ، لكن مجرد تخيل كم الناس في الخارج يجعلني التصق في مكاني بقوة ! من الاسهل ان احترق .
نظرت الى باب غرفتي الذي بدأ لونه يصبح أغمق شيئاً فشيئاً، اصبح من الصعب رؤيته بسبب الدخان !! تحول الباب للون غامق ودخلت النيران من جوانبه ، الأرضية الخشبية بدأت تصبح ساخنة بشكل لاسع !!
لكن صرخات الناس في الخارج تقيدني مكاني .. لا استطيع تحريك اصبع حتى !
أغمضت عيناي باستسلام قبل ان اسمع صوت خطوات قوي يقترب، هناك شخص في المنزل !
أنت تقرأ
IMPRISONED
Romanceشاب أبكم بقي مسجوناً في غرفته بشكل اختياري لعامين .. يخرج بسبب مقطوعة كمان . *** تحذير : تحتوي على علاقات مثلية ، صورة سيئة عن النفس -او الجسد- ، اضطرابات اجتماعية .. إذا كان اي من هذه المواضيع حساساً لك .. رجاءً لا تقرأها .