Ch.14

14.9K 815 585
                                    

Nathan's POV

استيقظت على صوت رنين هاتفي ، ضغطت زر الصامت بسرعة ونظرت لليون الذي لم يتحرك حتى ! ابعدت يده ووقفت فاحتضن الوسادة ، يجب ان يحتضن شيئا ما عندما ينام ، وعادة ما يكون هذا الشئ أنا!!

أجبت على الهاتف فوصلني صوت كلارا "نايت ، لقد نسيت دفتر محاضراتك عندي ."

"سآتي لأخذه ."

تحرك ليون بانزعاج ثم فتح عيناه ، افلت الوسادة التي كان يحتضنها وفتح ذراعاه لي متمتاً "تعال إلى هنا ."

"وداعاً جون  ."

اغلقت الهاتف بسرعة وقفزت بين ذراعي ليون ليسأل " مع من تتحدث ؟"

"جون ، لقد نسيت دفتر محاضراتي عنده ."

"هل انت بحاجة لذلك الدفتر اليوم ؟" 

قالها بعدما ادخل يده في شعري وبدأ يحركه .. أومأت له ثم قلت "جميع ملاحظاتي فيه .. ولدينا امتحان الأسبوع القادم ."

"لا يمكن لجون ان يحضره لك ؟"

"إنه مشغول .. لا بأس ، سأذهب لاخذه بنفسي ، لن يستغرق الأمر عشر دقائق ."

قبل فكي وهو يمدد ذراعيه ثم قال مبعداً الغطاء عن جسده "أنا سأذهب لإحضاره ، لابد انك متعب بعد ما حدث بالأمس .."

ابتسمت له وقلت "ليس عليك فعل هذا حقاً ." 

"اعرف  ،لكنني اريد فعل هذا ." 

اللعنه !! وقف وبدأ يرتدي الجينز الملقى بجانب السرير ، أغلق آخر ازرار قميصه وقال لي "إذا ، اعطني عنوان منزله ."

"بالتفكير في الامر ، يمكنني تأجيل الأمر حتى الغد ." 

نظر ليون نحوي بنظرة تهديد " انت تدرك انني اعرف انك كنت تتحدث مع كلارا ، أليس كذلك ؟" 

"ليو حبيبي ، نحن مشتركان في مشروع واحد لهذا نحن نتقابل في أماكن عامة لنخطط لمشروعنا ، نسيت دفتري معها ولابد انها أخذته للمنزل عن طريق الخطأ !"

"لم اسألك عن سبب تركك للدفتر معها ، فقط لا تكذب علي ." 

قال عابساً لاومئ ، وزفر وهو يقاوم ابتسامة لاعترافي السريع "لا ازال سأحضره لك ."

"إن كان هذا سيشعرك بشعور افضل ، بالطبع ." 

المناقشات مع ليون الآن لا فائدة منها ، الحل الوحيد ان اوافق على كل ما يقوله فقط .. منذ متى كانت المناقشات مجدية معه على اي حال ؟ 

"هل نتناول الفطور هنا أم في الخارج ."

سأل وهو يلف يده حولي ، لترتسم ابتسامة جانبية على تعابيره ويتابع "أو ربما نتجاهل الفطور فحسب !"

"سنتناوله هنا ."

ادار عينيه بملل لاتبسم وابتعد عنه متجهاً للموقد ، ولحقني ليحضر البانكيك بينما اجهز انا اللحم المقدد لأقليه .. أنا وليون نشترك أننا نأكل بشكل مفرط على الفطور . 

IMPRISONEDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن