Dominic's POV
القيت نظرة اخيرة على غرفة ليون ، من باب الاطمئنان لا اكثر ! ثم جررت قدماي عائدا الى غرفتي ، وألقيت حاسوب ليون على المنضدة واستلقيت وهاتفه بيدي .
اغمضت عيناي مقرراً أن ارتاح لدقائق فقط ، ثم أذهب لفتح الباب .. ليس وكأنني اريد احتجازه ، لكن اعطاؤه فرصة ليهدأ وحده كان غالباً هو الحل الافضل .
ادركت انني لم ارتح (لدقائق) عندما استيقظت على رنين الهاتف بيدي ، والساعة المعلقة على الحائط تشير للثامنة صباحاً !
"لقد انتظرتك لساعتين الآن ، اين انت !"
كانت هذه هي الرسالة التي وصلت على الهاتف ، واغمضت عيناي محاولاً استرجاع كل المواعيد التي لدي !
مدير ليون ؟ لا .. هذا كان بالأمس .
جينا ريدرفيرن ؟ كان هذا ايضا بالأمس .
غيلبرت ؟ لا كان هذا منذ ستة اعوام .
بقيت قليلا احدق بالهاتف حتى ادركت انه ليس هاتفي .. وأن المرسل يسمى بـ(نايت) ثم قلبين ، أجل ، انه حتماً ليس هاتفي !
ضغطت على اسمه ثم اتصلت به ، وبالطبع أجاب في اقل من خمسة ثوان بما انني اتصل من رقم ليون !
"أنت ترتب معه موعداً برغم انني اخبرتك بالأمس ان لا تخرجا معاً ."
هذا هو أول ما قلته ، ليتنهد نايثان ويقول "مرحباً لك ايضاً .. لماذا اسمع صوتك بدلاً من صوت ليون الآن ؟"
"اجبني ثم يمكنك ان تسأل ! لماذا ترتب معه موعداً بينما انا اخبرتك انه لا يمكنكما الخروج معاً ؟ مساعدته على التسلل من وراء ظهري لن تفيد أي شخص ."
"أنا لا اساعده على التسلل ! افتح هاتفك ايها الاحمق ."
وضعت هاتف ليون بين كتفي وأذني ، ثم التقطت هاتفي وقمت بفتحه .. كانت هناك مكالمتين فائتتين من نايثان ، وثلاثة رسائل صوتية !
"دومينيك ، اتصل بي عندما تصلك هذه الرسالة ."
"سأنتظر ليون في المدرسة ، إذا كنت تريد التطفل علينا فقم بإيصاله اليوم ."
"دومينيك ! سأخرج معه سواء جئت او لا .. وأسرعا لأنه سوف يتأخر إذا لم يأتِ الآن ."
انتهيت من سماع الرسائل ، وكان يمكنني الشعور بابتسامة الانتصار في صوت نايثان وهو يقول "في المرة القادمه افتح هاتفك قبل هاتف اخيك ."
همهمت وكدت انهي المكالمة ، لكن نايثان استوقفني بأن قال "واخبر اخيك الكسول بأن منحة كرة القدم لن تجعله ينجح في اختبار الأدب الفرنسي ."
"اختبار ؟"
سألته باستغراب وانا اقف عن السرير وافتح الخزانة ، ليقول نايت بعد لحظات صمت "أجل ، سيبدأ اختباره بعد بضعة دقائق ."
أنت تقرأ
IMPRISONED
Romanceشاب أبكم بقي مسجوناً في غرفته بشكل اختياري لعامين .. يخرج بسبب مقطوعة كمان . *** تحذير : تحتوي على علاقات مثلية ، صورة سيئة عن النفس -او الجسد- ، اضطرابات اجتماعية .. إذا كان اي من هذه المواضيع حساساً لك .. رجاءً لا تقرأها .