Chapter 22

498 16 0
                                    

Hello guys 😊
22
Enjoy ☺️
------------
_
"_في ماذا تُفكر
_الإختفاء."
_
(جاك🎵)
______________________
في المشفي
عند أسد.

خلال دقائق معدوده كان يقف أمام غرفتها في المشفي وداخله يتسائل لما رددت أسمه هو خصوصاً رغم كرهها الشديد له!

طرق الباب بـ هدوء ثم فتح الباب بـ خفه قبل أن تتوسع عيناه بقوه مما رأي

أسد بـ صدمه:
"ايه اللي بيحصل هنا ده...انتوا بتعملوا ايه فيها وملها منهاره كده ليه!!؟"

افلتت لتين من يد أشهم وتيمور ثم جرت ناحيه أسد و اختبئت خلفه قبل أن تقول بـ برائه و خوف وهي تشير ناحيه تيمور و الطبيب:
"ده كان عايز يخطفني و التاني كان عايزني أروح معاه في حته أنا مش عرفاها"

أسد بـ صدمه:
"أفندم...انتوا متأكدين ان دي لتين مش حد تاني!"

وليد بـ هدوء:
"عايزك ثانيه يا أسد "

خرج خلفه أسد بعد أن أخبر لتين بتبديل ملابسها إلي أن يأتي

وليد بـ هدوء:
"لتين فقده الذاكره ودي مش اول ولا تاني مره ليه فـ للـ الأسف الشديد نسبه أنها تسترجع ذكرياتها أقل من 5% وبخصوص الكانسر فـ هي تتابع مع دكتور شريف هديك رقموا وهي هتتعالج ساعتها بإذن الله "

أسد بـ برود:
"أشمعنا أسمي اللي كانت فكراه بس!!؟"

وليد بـ هدوء :
"أظن أنك كنت شخص عزيز عليها جداً لـ درجه أن حتي فقدان الذاكره مش مخليها تنسي أسمك...ودي تاني حاله في العالم تحصل أن الشخص اللي فقد ذاكرتوا تماماً يكون فاكر شخص ما...أو بسبب انك كنت بتيجي تكلمها كتير فـ فكره صوتك وأسمك لكن أنا شخصياً بقلك السبب الأول اكثر دقه..لأنها كانت عرفه شكلك رغم أنها مكنتش اعرف أسمك"

"علي أمل أن تمر هذه الدنيا بـ سلام"

💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮

في مكان أخر 'جديد'
بـ بولندا

يجلس أمام أخيه و صديقه و أبن عمه وهو ينظر إليه بـ شرود قبل أن يشرد في ما حدث قبل فتره
وتحديدا قبل
نصف عام
بـ إيطاليا .. روما

Flash back

كان يجلس في غرفته بـ هدوء قبل أن تدخل عليه زوجته وهي تشتكي من كل شئ كـ عادتها رغم أمتلاكه لـ الكثير من النقود و الشركات والأراضي لكنها دائماً ما تتذمر من كل شئ تتذمر من كون هذه اجمل منها هذه لديها سياره جديده وهذه معها هاتف من أغلي المركات وهذه اغني منها وهذه زوجها يدللها و....إلخ.

صرخ فيها بـ صوت عالي وهو يقول بـ حقد:
"أنا مستحملك بقالي اكتر من خمسه عشر سنه رغم كرهك لـ مرات أخويا و حقدك عليها و علي كل اللي أفضل منك رغم انك كنتِ مجرد بنت ليل حملت مني بـ اللغلط وانا قبلتها واتجوزتها و داريت فضحتها عن عليتها لكن رغم كل ده انت مش قبله كل حاجه عملتها ليكي أنتِ أسوء من المنافق..أنت شخص ناكر للـ المعروف و الجميل أنا يجد قرفت منك ومن العيشه دي"

أخذ نفسه قليلاً ثم أكمل:
"من بكره عبادي أجرائت الطلاق مع المحامي والعيال هيفضلوا معيا مظنش انك عيزاهم من أساس "

تحدث هي بـ صراخ:
"لا يا جوزيف أنا بحبــ"

قاطعها قائلاً بـ برود:
"أولاً انا اسمي يوسف مش جوزيف ... ثانياً أنت مش بتحبيني انت بتحبي فلوسي و مستويا و العيشه اللي عيشتها لك"

صرخت هي بـ جنون وهي تمسك سكين كبيره بـ يدها :
"لا أنا مش هسمحلك تسبني.  أنا هقولك قبل ده وهاخد كل فلوسك وعيالك هيحصلوك"

أخرج هو مسدسه من جيبه وصوله ناحيتها قبل أن يقول بـ برود شديد:
" قبل ما تقربي تحيتي بـ السكينه هكون ضربك رصاصه في قلبك أخلص عليكي"

لم تعرفه إهتمام واقتربت منه وفي ثانيه كانت هناك رصاصه تخترق رأسها وخلفها أخري في قلبها.

في تلك اللحظه دخلت لتين ومعها خالد وهي تقول لـ يوسف بـ برود :
" نحن نشكرك علي قتلك لها النقود المتفق عليها سـ تصل إلى بـ الغد"

يوسف بـ هدوء:
"اولا أنا لا أعرف ماذا تقصدين بـ قولك النقود المتفق عليها...ثانيا أنا زوج هذه العاهره وقد قتلتها لأنها أرادت قتلي لا اكثر"

لتين بـ برود:
"لا اهتم بمن تكون وثانيا تلك العاهره سرقت نقودي لذالك كان هذا هو مصيرها سواء قتلتها أو لا...و أخيراً لن تقترب الشرطه منك لأن هذه المنطقه سيطرتي ليست المنطقه فقط بل أيطاليا كلها"

End of flash back

همس لـ إبن عمه قائلاً:
"كانت تشبه أرثر كثيرا زين  أظن أنها قد تكون أبنته...يبدوا أن الحظ يريدني أن أصالح أخي الصغير ثانيتاً"

"سـ نلتقي يوماً ما بـ لا تصريح🤍"

💮💮💮💮💮💮💮💮💮

يتبع.
.
.
أعتذر عن الأخطاء الإملائية 😊😝

720 Words.

Love you 💘

Be happy 😊😃

See you soon 😚🤗

أحْـبـبـتُ بـرَائـتْهَـا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن