٦ أكتوبر ٤٥٧
كونتس الأراضي الوسطىعلى تلةٍ متوسطة، أوقف جوبيز فرسه. مد بصره يراقب جنودَهُ وهم يتخلصون من بعض العفاريت المزعجة القادمة من غابة الوحوش، لم يهتم كثيرًا بهم؛ العفاريتُ لا يشكلون أي خطرٍ على جنودهِ المدربين.
"لماذا لا أراكَ يا سكوت" تسائل جوبيز وهو يحاول التقاط شيءٍ ليراهُ من خلف الأفق.
- سيدي، سيدي الجينيرال.
ركض جنديٌّ لجوبيز فاستفسر
- ما الأمر؟
- تم رصدُ حلفائنا سيدي، إنهم يتجهون إلى...
وقبل أن ينهي الجندي ما لديه ليقول، كانت فرسُ جوبيز قد غادرت بدأت تسلقَ أقربِ أعلى تلةٍ منهم.
ومن هناك، لمح جوبيز سحابةَ غبارٍ، السحابةُ التي يحدثها سيرُ الكثيرينَ معاً.
بدأ قلبهُ يهدأُ لأولِ مرةٍ منذُ غادرَ يوريا. هو لم يتأخر عليهم.
*****
كونتس الشمال الشرقي
دلّكَ رقبته من الخلف بيسراه، كان يشعر بالاحباط؛ هو إنسانٌ أيضًا ووجب عليه الانغماس في الحرب إكراهاً ليسلب حيواتٍ كثيرة،
لم تكن المعركةُ صعبةً جدًا عليه حتى وهو أعزل، في الواقع هو كان أشد كفاءةً من أي جنديٍّ آخر.
لكنه حبذ لو كان سيفه معه، كان سيشعرُ ببعض التحسنِ وهو يحملُ أثراً من معلمه.
تنهد، الأوضاعُ مسالمةٌ نوعاً ما بالرغم من أنهم يخيمونَ بالقربِ من غابة الوحوش.
من الجيد أن يجلس المرؤ بين جنود الإمبراطورية الأقوياء ولا يعير الوحوش اهتماماً.
أخذ حصته من الطعام الذي هو فطوره وفطور أغلب من شارك في هذه المعركة، وكعادته انزوى بعيدًا عن البقية طالبًا استراحةً من كل شيءٍ.
بينما يأكل؛ طالت أذناه بعض الدردشات هنا وهناك
- نحن لسنا محظوظين حقًا.
- ما الذي تتحدث عنه؟
- أقصد ما حدث قبل أربعين سنة.
- عما تتحدث؟
- العذراء السماوية.
- من؟
- اه هيا! لا تعرفها؛ في غرب القارة خلال حربٍ ما قبل أربعين سنة، تقدمت ساحرة غير مصنفة، كانت تمتلك قدراتٍ عظيمةٍ للشفاء. عالجت جراح الجنودِ خلال المعارك، وبعد الحرب أختفت فجأة تماماً كما ظهرت. دعاها الناسُ لاحقاً بالعذراء السماوية لأن طيبتها جعلتها تعالجُ أي جريحٍ تراهُ عيناها بغض النظر عن بلده.
أنت تقرأ
On The Lands of Legends
Ficción Generalخَطِيئَةٌ عَظِيمَةٌ لا تُغتَفرُ استِياءُ رَفِيقٍ وَغَضَبُ أَخٍ الحُرُوبُ وَمَكائِدُهَا تَارِيخٌ مُحَرَفٌ مَجدٌ جَدِيدٌ وَحَياةٌ جَدِيدَةٌ إليوت روزوايز، عَلى أَرضِ الأَساطِيرِ يَصنَعُ أُسطُورَتَهُ