تجاهلوا أى أخطاء أملائية..
•
•
أنتهت مراسم دَفن الحاكم و التى لم يَعلم عنها أحد سوا حُراس القصر الملكى و الرفاق فقط ، فهم على علم تام كيف سيستغل ييشينغ الوضع عِندما يعلم بوفاته.
مُنذ إنتهاء المراسم و تايهيونغ يجلس بِمكتب والده و لم يتحدث مع أحد مُطلقاً ، أما عن الرفاق فهم تركوه بمفرده ليأخذ مساحته الشخصية براحه.
بعد عدة ساعات دَخل هوسوك المكتب ليجد الأخر جالساً فوق مِقعد أبيه بهدوء تام مما أثار ريبته.
تَحمحم بِخفه قاطعاً شرود الأخر ليبتسم له تايهيونغ فورما لاحظ وجوده كعلامة لحَثه على بَوح ما أتى لقوله.
جلس هوسوك بالمقعد الموجود أمامه مُستعداً لِقول ما لديهِ.
« تايهيونغ انتَ الأن ستُصبح حاكم الكوكب »
بدأ حديثه بتمهيد بسيط ليومئ الأخر رأسه كعلامه لأكمال حديثه« لذا أرجوك حررَنى »
أردف بِثبات ليعقد الأخر حاجبيه بعدم فهم« ماذا تَقصد هوسوك؟ »
سأل مُستفهماً ليتنهد هوسوك بِعمق قبلما يبدأ بِشرح الأمر بأكمله« أجلس هُنا ، هُناك بعض الأمور التي يتوجب عليكَ معرفتها »
أشار له للجلوس بالمقعد القابع أمامه ليستقيم الأخر و يجلس حيث أشار هوسوك ليُصبح مقابلاً له وجهاً لوجه« حاكم الكوكب تكون به جميع القوى التى يمتلكها أهل كوكبهُ .. »
« لَكن أنا قوتى التَحكم في النار فقط! »
قاطعه تايهيونغ بِصدمة ليومئ الأخر رأسه بالإيجاب« إن لم تُقاطعني كُنت سأخبرك بذلك »
بَرر الوضع ليقترب تايهيونغ بِمقعده أكثر« إذاً هذا يعني أنني لن أُصبح الحاكم؟ »
سأل بتوتر واضح لينفى هوسوك سؤاله« لا ، هل تظن أنهُ يولد أشخاصاً تجتمع بهم كُل هذه القوى؟ »
سَخر مِن سؤاله الغبى ذاك لينظر له تايهيونغ بعدم فهم مجدداًلِمَ يشعر بأنه غبى للغاية الأن؟ هو حقاً لا يفهم و لا كلمه مما يتفوه بها هوسوك
« لتتَمكن من الحصول علي هذه القوى العظمي يُعقد مراسِم مُخصصة لها و يجب علي المراسِم أن تُتمم بوجود القمر كاملاً دون أختفاء أي قطعة منهُ ، أي يكون القمر بدراً »
شَرح بِكلمات مُبسطة و ببطئ حتى يَفهم الأخر مقصده و بالفعل نجح فى ذلك
أنت تقرأ
The Strange Being
Viễn tưởngThe Strange Being || الكَائِنُ الغَريِب ليس لأنكَ أستطعت منعهُ من الخروج الأن يعنى أنك ستتمكن من منعهُ دائماً، هُناك وحش مُرعب بداخلك لا يأبى سوا الخروج و عندما يجد مخرجاً يتمكن من القدوم لنا منهُ لن يقوى احد على ردعهِ.. • كيم تايهيونغ. • مارسلين لو...