تجاهلوا أى أخطاء أملائية..
•
•
طُرق باب مَكتب تايهيونغ ليَعود الأخر مِن الشُرفة و يَجلس فوق مَكتبهِ .
« تَفضل »
سَمح لِمن يَطرق بالدخول ليَهم مارك داخل المَكتب ، كما كان يتوقع تايهيونغ.أخذ بضعة خطوات للأمام بِتردد ليتنفس الهواء بِعمق قبلما يبدأ حديثه
« أعلم بأنك تَكرهنى بِشدة و لا تُريد النظر بوجهى حتى و لكن هُناك شئ مُهم عليكَ مَعرفته »
أردف بِثبات ليُهمهم له تايهيونغ كأشارة لبدء حديثه« ييشينغ سيَشن هجوماً علينا غد.. »
« أعلم »
قاطعه تايهيونغ بِجمود ليعقد الأخر حاجبيه بِشدةعلى حَسب ما يَعلم مارك بأن تين و چونغكوك فقط مَن يَعلمون بالخبر بِجانب جَيش ييشينغ ، لكن كيف عَلم تايهيونغ؟ هو لا يعلم
لَكن ما لا يَعلمه أيضاً بأن تايهيونغ عِندما كان واقفاً بِشرفة القصر رأى كُل ما حدث بينه و بين صَديقه تين ، و عِندما توجه مارك لِمكتبه كى يُخبره الأمر هو شَعر بالسعادة
ليس لأن ييشينغ سيهجم عليهِ بل لأن مارك يُحاول جاهداً أن يُعيد ثِقتهم بهِ و يُغير مِن نفسهِ للأحسن كمان كان يُحاول فى السابق ، لكن أعليهِ أن يَثق بهِ مره أخرى؟
أشار تايهيونغ لِمارك بالجلوس أمامه ليُخبره بِشرح الأمر كى يَفهمه
« لقد رأيتك مع صَديقك تين هذا و سَمعتُ كُل شئ »
أردف بِخفوت ليتنهد مارك بِراحة فهو لم يكن يَعلم كيف سَيصدقه تايهيونغ إذا أخبره بالأمر بأكمله« و لكن السؤال هُنا مارك ، هل سَتكون بِرفقتنا أم بِرفقته؟ »
سأل تايهيونغ بِحاجب مَرفوع للأعلى و هو على دارية بأجابة مارك ، لكنه يُريد أن يَسمعها منه ليتأكدنَظر له مارك و هو يَهز قَدمه بِتوتر طَفيف ليتنهد بِعمق بعدها
« سأكون بِرفقة أصدقائى الذين قُومتُ بخيانتِهم مِن قبل ، عِندما فَعلت ذلك كان رغماً عنى و لم يَكن بيدى شئ كى أُغير الخطة و أنا نادماً للغاية على كُل ما حَدث بِسببى و بِسبب ضَعفى و خَوفى مِن ييشينغ ، و لكن لن يَحدث ذلك مُجدداً بِحياتى و سَترى ذلك بِنفسك سيد تايهيونغ »
أستقام مِن مكانهِ و أنحنى مئه و ثمانون درجة عِندما شَعر بِرغبته فى البكاء ، رُبما هو نادماً حقاً على فَعلتهِ تلك ، رُبما هو لم يَستطيع أستغلال فُرصة مارسلين له كى يَتغير للأحسن و ذَلك وارداً فى الكثير مِن الأحيان ، و لَكن الخطأ هُنا بأن يَظل فى ظُلمتهِ و ضَعفهِ للأبد.
أنت تقرأ
The Strange Being
FantasíaThe Strange Being || الكَائِنُ الغَريِب ليس لأنكَ أستطعت منعهُ من الخروج الأن يعنى أنك ستتمكن من منعهُ دائماً، هُناك وحش مُرعب بداخلك لا يأبى سوا الخروج و عندما يجد مخرجاً يتمكن من القدوم لنا منهُ لن يقوى احد على ردعهِ.. • كيم تايهيونغ. • مارسلين لو...