تجاهلوا أى أخطاء أملائية..
•
•
دَخلت مارسلين إلى غُرفتِها بَعدما أنتهت مِن مراسم دَفن مارك.
يالها مِن مَزحة سخيفة
كُلَ يَومينِ يُقتل أحد و تَذهب هى لِحضور جنازتهِ
كُلَ يومينِ يَموت أحد كانت لها معه ذِكريات لا تُنسى
الى مَتى سَيستمر ذلك؟الن يَحين الوقت حتى يَستريح الجميع مِن تلك الصراعات التى لا تنتهى؟
أرتمت فَوق فِراشِها بِتعب تُحاول تَصفية ذِهنها قَدر المُستطاع ، فَتحت عينيها بِتعب و هى تَجول بِهم فى أنحاء الغرفة لِترى ورقة غريبة تَكمن تَحت وسادتِها
أعتدلت فى جَلستها و أخرجت تِلك الورقة بِغية قرائتِها ، لكنها تَمنت لو لم تَقرأها
أدمعت عيناها بِشدة و هى تَقرأ تلك السُطور و التى كُتِبت بِواسطة مارك قبل مَوته.
« مرحباً مارسلين
لا أعلم هل ستقرأين هذه الرسالة و أنتِ حزينةٍ على مَوتى أم و أنتِ سعيدة لتخلُصكِ منى ..
لكن بكلا الحالتين أنا أستحققتُ ذلك ، تلك هى النهاية التي يَجب عليها أن تَحدُث و هذا هو مَصيرى الذى أنا راضياً عنهُ .
أرجوكِ لا تبكى علىَّ كثيراً لأننى لا أُريد أن أراكِ تتآلمين بسببى حتي بعد مماتى .
عِندما تتذكرينى تذكرى أوقاتنا السعيدة و مَرحِنا فقط ؛ لا تتذكرى كُل أفعالى الحَقيرة التى كُنت أُنجزها لأجل ييشينغ ، لأن ذلك ليس أنا مارسلين صدقيني .
أنا لم أُرِد أبداً أن أكون بذلك الضعف و تلك النذاله! و لكن تَحتم علىَّ فعل ذلك رغماً عنى .
لقد خلفتُ وعدى لكِ و أرجوكِ حاولى تَفهم الأمر ، وعدتُكِ بأننى سأعيش حياهِ سعيدة و سأربى فتياتى ليُصبحوا أفضل منى ، و لكن بداخلى كُنت أعلم أننى لن أقوى على تحقيق هذا الوعد .
أوفى بوعدكِ لى و لا تَكونِ ضعيفهً مثلى ، أسعى وراء احلامِك حتى تتحقق جَميعها ، أنا أثق بكِ مارسلين و أعلم أنكِ لن تَخذُلينى ابداً كَما خذلتُك ..أرجوكِ لا تنسينى .
أخبري ريوچين بأنني أسف لها عَن كُل شئ ، سامحونى جَميعكم فـأنا مِن كُل قلبي أحببتَكُم ؛ لكننى و للأسف الشديد لم أفعل أى شئ يدُل عن حُبي ذلك .
أنت تقرأ
The Strange Being
FantasiThe Strange Being || الكَائِنُ الغَريِب ليس لأنكَ أستطعت منعهُ من الخروج الأن يعنى أنك ستتمكن من منعهُ دائماً، هُناك وحش مُرعب بداخلك لا يأبى سوا الخروج و عندما يجد مخرجاً يتمكن من القدوم لنا منهُ لن يقوى احد على ردعهِ.. • كيم تايهيونغ. • مارسلين لو...