لم يكن اول ضهور للكويرك في العالم،ولاده طفل مضيء في الصين ،وانما حدث قبل ذلك....
شمس ميته انقسمت الى 14جسيم مشع بلا حياه سافرت معا نحو حراره انصهار الغبار النجمي وتجمع المعادن من شتى المجره ومع ولاده اول ارض بركانيه جمعت الحديد والمعادن المذابه الى باطنها وهطلت امواج من المطر .
استقرت الجسيمات هناك حيث الحراره والدفئ وبعد 4مليارات سنه استطاعت الجسيمات الجامده التطور الى خلايا حيه وتطوروا للحصول على اجساد مثل البشر سبعه من الذكور وسبعه من الاناث منهم من تحكم بالبراكين واللهب ومنهم من حصل على خلود الوعي الابدي ومنهم من تحكم بظلام الكون ومنهم من امتلك جناحين وارتفع الى السماء.
سموا نفسهم شموس الموت لانهم نشأوا من شمس ميته،وقد شهدوا حدثا عظيما خلق اول انسان حقيقي في هذا الكون وعلى هذه الارض،التي اعتبروها ملكهم.
بالنسبه للانسان لم تكن هذه الشموس سوى فتنه قد تقوده لما لا يحمد عقباه ،نصحهم ونصحهم لم يعطوه اذن صاغيه فابتعد عنهم،ونهى ابنائه عن التواطئ معهم.
بعد سنين ازداد عدد الناس والذين جابوا الارض،وقد التقوا هذه الشموس وتعجبوا لقدراتهم وقواهم..
منهم شمس انثى النار مع شعر من بركان وجمال اخاذ قام البشر بتبجيلها وتجليلها واتخذوها الهه لما لقوا فيها من عجب لم يلقوا مثله قط،حللت ما حرم الله على الناس ومن يعصها تغرقه في بحر من الحمم الذهبيه.
اندمجت الشموس مع الناس وتزوجوا منهم والذين ولدوا حملوا معهم ما يسمى ميزه تميزوا بها عن الناس وسموا ابناء الالهه،عمت الفتنه واصبح القوي يأكل الضعيف،حانت ساعه محاسبه المتكبرين ومن اعتبرت نفسها الهه جُردت من ميزتها ،سلاسل مضيئه من شده الحراره جرتها الى باطن الارض لتلقى عذابها الذي لن ينتهي حتى تقوم الساعه .
"كل الشموس نالت العقاب الذي تستحقه على ما ارتكبته من جرائم ،لكن هل تعلم ايهم اقترف اشنع جريمه؟"وجهت امراه شقراء يافعه،سؤالها نحو الطفل الاشقر الصغير ذو الاربع اعوام..
بينما كانت تربط ازرار قميصه في غرفه مظلمه لا نرى فيها سوى ضوء الشمعه،اجاب الطفل بهدوء" اليست تلك التي ادعت كونها الهه؟".
اغلقت المرأه اخر زر ووضعت يديها على كتفي الطفل"بل كان هناك شمس اقترف ذنبا شنيعا لا يمكن مسامحته،هو لم يقتل ولم يدعي الألوهية ولم يظلم ،هل لديك فكره عما فعل".
صمت الطفل الصغير فهذا الكلام كان بعيدا عن فكره ،تابعت قائله"لقد راهم يرتكبون الجرائم والكبائر ولم ينصحهم،انتظر ليرى اقرانه يتعذبون ولم ينصحهم او يرشدهم للحق،انه لأشدهم خبثا"
ابتلع الطفل ريقه بقلق وغطت خصلاته الشقراء وجهه.
نظرت الامراه نحو الساعه كانت 2ليلاً الصمت محدق في الشوارع اخذت بيد الطفل"توشي حان الوقت لنذهب"وجهها خالي من التعابير.
أنت تقرأ
اصل الكويرك
Fanfictionكثير قرأت قصص وروايات بس ما لقيت احد يتكلم عن حياه اول مايت في طفولته وكيف دخل اليو اي،او كيف كبر انديفار وصار الاب المسيء وكيف كانت علاقته مع ري وكيف سائت،او شنو الكويرك وكيف ضهر لذا قصتي محورها الاساس هذي الامور