مرحباااا اسفه على التأخر التهيت برسم بعض الكوميكات على الانستا!!..
لمن يحب يتابعني هذا حسابي its.its.bnha.fan
بس اليحبني يلقاني بدون ما اعطيه الحساب مثل الجميله ليلى تشان😍😍😍😍😍😍😍💕.
............"هل انت سيدي؟؟"تأمل ساغي الذي استيقظ للتو تلك الكريستاله التي فتحت عيناها اليوم لاول مره..
صغيره جميله لامعه لا تعلم ان عمرها قصير وقد تموت في اي لحظه!!..
لا احد يفهم ذبذبات اجنحتها غير سيدها،والذي تجاهلها كما اعتاد ان يفعل...
غرفه واسعه الارضيه من السيراميك الابيض الارائك من القماش والفرو الاسود تم تصميم منزلهم بطراز كلاسيكي رفيع على ذوق والدته السيده ايزاناغي..
تأمل الصوره المعلقه على الجدار، هو و والدته والكريستاله الصغيره الزرقاء،لكن ينقصها وجود شيء.
الاب.....منذ فتح ساغي عينيه على هذه الحياه لم يجد غير امه.
اعتادت والدته اصطحابه معها الى الشركه،وتركه يلعب في الغرفه المجاوره مع ميزتها ذئب الظل كرِيَس...
بسبب انشغال الام بالمؤتمرات والصفقات ومشاريع الاستيراد والتصدير،اضطرت الام لتسجيل ابنها في الحظانه..
"امي امي ارجوك دعي كريس يبقى معي"امسك ساغي الصغير بهذا الذئب الاسود الاليف...
"لا يمكن عليك الذهاب وحدك"كانت ميزتها متصله بظلها مباشره،فهما لا يستطيعان الابتعاد عن بعضهما اكثر من 12متراً.
"هيه لما دائما امك معك اين والدك؟"سأل احد اطفال الاكبر سناً.
"لا يوجد اب"لم يرى ساغي اباه مطلقاً.
"لا يوجد؟؟هل انت طفل غير شرعي؟"استفسر الاخر.
لم يعلم الصغير ما يعنيه هذا ولكن استمر بالهرب من نظرات الاخرين دائما ما سموه بالطفل غير الشرعي..
"ياه~ماذا يعلم طفل مثلك عن عيد الاباء في النهايه انت لا تملك واحداً".
"ايه~ سمعت ان الاطفال غير الشرعيين تعيسوا الحظ!!".
"ربما يجلبون النحس لذلك تجد اكثر الاشرار غير شرعيين!!".
اعتاد سماعهم وتجاهلهم ولم يعد يكون صداقات واصبح يمضي اوقات فراغه بتأمل حديقه الروضه او محاوله تسلق الاشجار..
"امي انظري اميييي"الى ان اتى اليوم الذي ضهرت فيه ميزته لاول مره،ركض بسرعه نحو امه وهو يمسك شيء كروي لماع في يده..
"ما هذا؟"اعادت الام شعرها الاسود خلف اذنها وانحنت لمستوى ابنها،كره كريستاليه صغيره يوجد داخلها سائل شبه شفاف ملون بالازرق مع بريق ضوئين يشبهان الاعين.
أنت تقرأ
اصل الكويرك
Fanfictionكثير قرأت قصص وروايات بس ما لقيت احد يتكلم عن حياه اول مايت في طفولته وكيف دخل اليو اي،او كيف كبر انديفار وصار الاب المسيء وكيف كانت علاقته مع ري وكيف سائت،او شنو الكويرك وكيف ضهر لذا قصتي محورها الاساس هذي الامور