مرحبا❤
حاولوا تتحملوا هذي الاحداث تحسونها طفوليه بس طبيعي لانها تتحدث عن مجموعه اطفال،بس يكبروا راح تكون افضل..
.....
اصبحت الان في العاشره من عمري،وقريبا ستبداء امتحانات الفصل الثالث،اصبحت صحه الجده تسوء،لذا تأتي نانا كثيرا للزياره وللمساعده في اعمال البيت وانا ازورها ايضا لمساعدتها.استغلت نانا هذه الفرصه لتعليمي.....
"درس اليوم،كيفيه الابتسام"كتبت نانا هذه الجمله على السبوره ولفت القلم في اصابعها واشارت نانا نحو ابتسامتها.
"ولماذا؟"اعتقدت ان هذه الدروس اليوميه بلا فائده.
"وهل تحتاج سبب حتى تبتسم؟".
"الابتسام في وجه المهموم سخريه!".
جلست القرفصاء بحزن،وتفرك اصبعها على الارض بشكل دوائر..شعرت بالاسف نحوها لذا قلت"انا اسف،كانت عمتي تقول...".
"عمتك اذاً"وضعت يديها على كتفي وكانت لها نظره جديه"مهمه الابطال ليست انقاذ اجساد الناس فقط بل ونفوسهم،ففي اوقات الكوارث،يصيبهم ذعر شديد وهم بحاجه لبطل يبدد وجوده الذعر،لا من يزيده بوجه عابس!"..
في نهايه كل اسبوع ارافق نانا للمساعده في اخلاء الناس او طمأنه الاطفال وعلاج الجروح السطحيه،رافقنا شين ايضاً.
اشاد بنا المعلم امام طلاب الفصل،الذين شعروا بالذنب،بالرغم من ميزاتهم لم يمتلكوا الجرئه للذهاب لأماكن خطره.
وقفت نانا على سطح احدى البنايات خصلات شعرها تطير مع الهواء البارد،راقبت ياغي وشين وهما يساعدان أمراه مسنه على الاخلاء ويأخذاها لبر الامان..
"نانا،اصبحنا نأتي لهذا المكان كثيراً،ماذا لو لاحظنا اول فور ون،الا تشعرين بالقلق بشأن هؤلاء الناس"هبط بالقرب منها واكمل"اذا كنت قلقه على الجده،فذاك الصبي موجود لمساعدتها"..
ابتسمت نانا وهي تلتفت له"انه رائع الا توافقني؟".
فتح فمه واغلق باستغراب،نظر نحو ياغي،ثم فهم كل شيء"لا يعقل!!،هل تخططين لجعله وريث لون فور اول!"اصابه الذهول.
"وماذا في ذلك؟"
"انه عديم ميزه!!،ولا واحد من مستخدمي ون فور اول السابقين كان عديم ميزه"من يعلم ما قد يحصل اذا نقلت ون فور اول لجسده لا احد على استعداد للمخاطره.
"ليست مشكله،الجسد هو جسد،سواء كان بميزه او بدون ميزه"امال تونيرو جبينه وهو يسمع ردها،قرر التزام الصمت وعدم التدخل في قرارات هذه المتهوره"حسنا،لكنه لازال طفلا،سيحتاج التدريب".
اومئت له وعاودت النظر لياغي،'ماذا ستفعل عندما توصد الابواب في وجهك،عندما يثقل اليأس كاهلك،عندما تسمع اصوات المستغيثين وهم يدفعونك للنهوض،عندما تجد نفسك وحيدا ومحاط بالاعداء،عندما تفقد كل شيء كل الاشخاص الذين تحبهم..توشينوري ياغي..ماذا سيكون قرارك؟.'
أنت تقرأ
اصل الكويرك
Fanfictionكثير قرأت قصص وروايات بس ما لقيت احد يتكلم عن حياه اول مايت في طفولته وكيف دخل اليو اي،او كيف كبر انديفار وصار الاب المسيء وكيف كانت علاقته مع ري وكيف سائت،او شنو الكويرك وكيف ضهر لذا قصتي محورها الاساس هذي الامور