مرحبا❤
اقدم اعتذاراتي،تأخرت عن اكمال البارت لاسباب صحيه 😵وفنيه😩..
+بخصوص الحوار،تفضلون،ياغي يتحدث عن نفسه او انا اتحدث عن ياغي بصيغه الغائب؟.
................"ياغي،الم تنم بعد؟"قاطعت عمتي شرودي عندما فتحت الباب،الغرفه مظلمه تنيرها الشمعه الوحيده على الطاوله.
"ليس بعد،هل علمتي سبب انقطاع الكهرباء"تسائلت اكان السبب هجوما من شرير؟.
"الموضف الجديد مبتدئ وقد سبب عطلا في المولد عن طريق الخطأ،يحتاج اصلاحه لنصف ساعه"قبل ان تغادر عمتي اوقفتها"هل لي بلحظه"اومئت عمتي وجلست على السرير.
"هناك ما اود سؤالك عنه،عندما بلغت 4سنوات،ما كانت الغايه من تلك المراسم او لما كان علينا ان نبصم بالدم"استفسرت اخيرا عما كان يشغل بالي منذ مده.
بحثت في الانترنت عن طائفتنا الشموس الاربعه عشر،لا وجود لها،ولا حتى اسمها،كل الاخبار تقول ان اول ضهور للميزات هو الطفل المضيء وانه حدث لا سابق له..
"بني ياغي،الحياه اصول وفروع"نظرت لعمتي مطالبا بمزيد من الشرح،فلن افهم الاحجيات.
"من يولد من ام واب من نفس العائله يسمون اصول، يبصمون بالدم لاثبات الولاء للطائفه"بدت وكأنها تلقي ندوه،تابعت"يكلفون بالعيش بأمان وانجاب اصول جديده".
"هل لهذا السبب انا الاخير؟"انا وعمتي الاخيران لم يبق لنا اقارب مما يعني لا توجد فتاه من العائله حتى اتزوجها،حتى لو تزوجت فتاه من عائله اخرى سيكون اطفالي فروعاً.
ربما لهذا السبب لم تتزوج عمتي لا تريد انجاب اطفال ينتمون للفروع لكن لماذا؟
"وماذا يفعل الفروع اذاً؟وما علاقه هذا بالميزات"بدت عمتي وكأنها تعطيني اطراف الحقائق،لذا قررت ان اكون جريئا بالاسئله..
"الفروع عملهم خدمه رئيس الطائفه،يجندون هناك لتنفيذ اوامره على شرط عدم مخالف الكتاب المقدس" لغز جديد تضيفه عمتي.
"عندما تصبح كبيرا بما يكفي سأخبرك بشأن الكتاب المقدس"نهضت واشعلت شمعه جديده"كم نوع من الميزات تعرف؟".
استغربت من سؤالها،اجبتها"كل شخص لديه ميزه تختلف من شخص لاخر".
قاطعتني عمتي بهدوء"سألت عن انواعها لا عن سماتها الخارجيه"كنت معقود اللسان،هل حقا توجد انواع للميزات؟.
"انها مصنفه على ثلاث انواع،العادي،وهو ما ينتشر كثيرا في مجتمعنا الحالي،النبيل تواجده عند الفروع،و...."عادت الكهرباء نهضت عمتي"تأخر الوقت لا تنسى الجده لورا مريضه وعليك زيارتها".
اطفأت الشمعه وغادرت تاركتاً اياي في دائره من الالغاز،ما فهمته..يوجد اصول وفروع وانواع ميزات العادي والنبيل،و....ماكان الثالث؟.
أنت تقرأ
اصل الكويرك
Fanfictionكثير قرأت قصص وروايات بس ما لقيت احد يتكلم عن حياه اول مايت في طفولته وكيف دخل اليو اي،او كيف كبر انديفار وصار الاب المسيء وكيف كانت علاقته مع ري وكيف سائت،او شنو الكويرك وكيف ضهر لذا قصتي محورها الاساس هذي الامور