14

67 6 373
                                    

مرحبا كيف حالكم ان شاء الله بخير😍😍😍😍😍.

بخصوص الاخطاء الاملائيه😅اعذروني انا والعربي خطان لا يلتقيا،اصلا هو سبب فشلي بالدراسه واحمله مسؤوليه ضياع مستقبلي😂😂😂😂.

+حبيت استشيركم باسم النوع الثالث للكويرك،السبب الخلاني ما اذكره سابقا هو حيرتي بتحديد اسمه..

ماعرف اذا اسميه كويرك امبراطوري او ملكي او شمسي او يمكن اختار التسميات كلهن😂.

ملاحظه هذي تكمله احداث البارت السابق👇.
...............

"احتاج نصائح للحب هنا!!!"عقدت سوبا يديها بحيره واخيرا جذبت انتباه الفتيات..

"صحيح،نحتاج نصائح من شخص ذو خبره!!" فركت فيومي ذقنها برفق،لا فائده من طلب المساعده من اراجي والسبب واضح،فيوليت بعيده عن الحب.

ميديا لا للرومنسيه،ليندا يبدوا انها لم تتلقى اعتراف بالحب حتى!!،رينيجي لن تستطيع حتى لو ارادت المساعده.

"ايزومي ني تزوجت عن حب ربما لديها بعض النصائح"
وجدت اراجي عذرا حتى تستمع لقصه ايزومي..

"ايزومي ني؟؟؟"تسائلت فيومي باستغراب،صحيح لقد اتوا اليوم معاً،قامت فيومي بجر اراجي"هل انتم اقارب؟".

"نعم"اجابت اراجي مما دفع فيومي للعصبيه"لما لم تقولي لنا!!"منذ بدايه المدرسه واراجي تتصرف وكانها وايزومي غرباء عن بعضهم.

"اعتقدت انكم استنتجتم هذا بالفعل"ايزومي تعرف نقطه ضعف اراجي،وميزتها وكيفيه عملها وتجنبها، بالاضافه لنقطه ضعفها وحتى التدريب المناسب لها!!.

"يمكن للمعلمين معرفه هذا من بطاقات التسجيل!!" هذه المعومات تكتب عند بدايه التسجيل للاكادميه،من البديهي ان يعرفوا هذه المعلومات عن الطلاب.

"ايه~لم افكر بهذا"اثارت اجابه اراجي غضب فيومي كيف لهذه الفتاه ان لا تلمح او تعتريها الرغبه بالتباهي بقريبها البطل الذي يعمل في يو اي!!.

تجاهلت فيومي الامر ودارت باعين لماعه لايزومي" سينسييي هلا اخبرتنا عن قصتك❤"جذب هذا انتباه باقي الفتيات.

"هممم"لا ترغب بمشاركه امورها الشخصيه،لكنها قررت اخبارهن حتى يستفدن من العبره"حسنا كان لقائنا الاول في القطار...".

حبيبتي ايزومي طالبه السنه الثانيه في يو اي،الابنه الوحيده لعائله ثريه.

في احد الايام تعطلت سيارتها الخاصه ولم توجد سيارات في الشارع عند الساعه 4صباحاً،لذا اضطرت للذهاب في القطار حتى لا يعاقبها السينسي المشرف على فصلهم.

جلست بهدوء،الجو بارد،توقف القطار ودخل مجموعه من الناس وقف قربها شخص اوقع ميداليه القطه من حقيبته،عندما التقطت ايزومي المداليه لتسليمها لصاحبها تفاجئت بشاب يشبهها في الملامح!.

اصل الكويركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن