مرحبا😍
................
الساعه الخامسه صباحاً،اجتمع طلاب السنه الاولى،مرتدين الزي الخاص بالتدريب،كل واحد منهم يحمل ثلاثين صفحه من ورقه السلوكيات."صباح الخير"كان ياغي نشيطا،فقد اعتاد الاستيقاظ باكرا للتدريب مع نانا.
"اين الخير؟"تثائب كين،بالكاد تحمل الاستيقاظ عند السادسه فكيف يتحمل عند الخامسه!!.
"لما انت متشائم يا رجل؟"قام اكاي ببعض الاحماء.
"هو دائما هكذا"عقد انجي ذراعيه،في هذا الصباح ذهب لمنزل كورومادا وقام بجر كين من ياقته حتى يستيقظ!!.
"انا متعبه جدا لم استطع النوم بالامس"تثائبت فيومي،هي وباقي الفتيات انشأن مجموعه للدردشه ليتعرفن على بعضهن..
للاسف بائت المحاوله بالفشل،ليندا ملتزمه جدا ولم تستطع الانسجام مع اراجي او فيوليت،رينيجي خجول،اما ميديا فقد سجلت الخروج من الدردشه،المثير للعجب انها لم تقم بحظرهم!.
"هذا الضباب كارثي!!"التحق شين اخيرا بالمجموعه،سبب الضباب له التأخير.
"لا بأس سيزول بعد ساعه"رتبت ليندا نظاراتها"هل انهى الجميع نسخهم؟"حاولت تذكيرهم في حال نسي احدهم اكمال العقوبه على اتم وجه.
"هل اقوم بجمعها؟"سأل شين فاجابته ليندا"اجل لو سمحت"عندما تأتي ايزومي سينسي يجب ان يكون كل شيء جاهزا..
"متأخرون جدا"خرج من وسط الضباب قرنان طويلان،بطل الشيطان!!،غاضب جدا كعادته.
"ولكن السينسي تشان قالت في5وهي الان كذلك!!"حاول ريان جي تذكير معلمه.
"حمقاااااااا،يجب ان تأتوا قبل الموعد بساعه كامله!!"صرخ بطل الشيطان غاضبا،هو الوحيد الذي يقدس عمله ويأتي حتى قبل المدير!.
"لقد فعلنا ما قيل لنا،انتم من كان مهملا بالابلاغ!!"عقدت ميديا يديها بغضب،ووافقتها ليندا كونه من الضروري على المعلمين اعطاء التفاصيل لتلاميذهم بدقه.
"هذا تفكير الاغبياء،هل تتوقعون ان تحصلوا على التعليم في يو اي ببساطه؟"قام بتحويل يده الى مطرقه من المعدن الاحمر،وضرب الارض.
"اتبعوني لمنطقه التدريب ايها الصيصان،اروني كم من الدم والعرق انتم مستعدون للدفع كي تحصلوا على العلم".
ابتلعت اراجي ريقها وجرت كم فيومي"هذا لا يبشر بالخير"اثار تعليقها الخوف في الفتيات والرهبه في الاولاد.
تراجعت رينيجي بخوف وامسكت كتف ميديا كونها الاقرب."هاه جبناء"دفعتها ميديا،سخرت وتقدمت امام الاولاد.
كانت منطقه التدريب عباره عن ارض واسعه جرداء قريبه من المدرسه(مثل ما تعرفون يو اي قبل 30سنه تختلف عن الحاليه تقريبا)هذه المنطقه واسعه لدرجه تكفي ليتسابق بها50حصان بحريه.
أنت تقرأ
اصل الكويرك
Fanfictionكثير قرأت قصص وروايات بس ما لقيت احد يتكلم عن حياه اول مايت في طفولته وكيف دخل اليو اي،او كيف كبر انديفار وصار الاب المسيء وكيف كانت علاقته مع ري وكيف سائت،او شنو الكويرك وكيف ضهر لذا قصتي محورها الاساس هذي الامور