13

65 8 279
                                    

مرحبا ويله نبداء القصه .....
..........

"هيا توشي ارني نتائج تدريبك في يو اي"اشتبكت نانا ضد ياغي في قتال لمراقبه تطوره،سددت عدد من اللكمات ثم اجرت شقلبه ولفت ياغي بساقها وطرحته ارضا.

"اه~"لم يستطع ياغي الدفاع عن نفسه والان يشعر باضلاعه تتحطم،معلمته لا تخطط لتخفيف صعوبه التدريب حتى لو كان اليوم عطله.

"يالك من محظوظ!!"كان شين يراقب ياغي بحسد،نعم محظوظ لان نانا تجلس فوقه!!وهو محور اهتمامها الدائم.

"لناخذ استراحه سنكمل بعد الضهر"مسحت نانا عرق جبينها لقد عادت للتو من مهمه مع غران تورينو وقد استلمت تدريب ياغي مباشره..

"لنقم بتأجيلها للغد،اتفقنا مع طلاب الفصل اليوم، للخروج معا للتسوق"قامت فيومي باعطاء هذا الاقتراح لمحاوله تعزيز الروابط بين الفصل،يرجوا ياغي ان يمر على خير.

"هذا رائع في ايامنا كطلاب لم نملك وقتاً للخروج او لاجراء الفعاليات"ابتسمت نانا وجلست لتستريح.

"هلا اخبرتنا اكثر عن ايامك الخوالي"جلس شين قريبا منها..

"ا~ماذا اقول؟"فركت جبينها بمنديل.."لنبداء منذ اليو اي".

منذ بدات الميزات بالضهور خلال 160 سنه الماضيه ضهر عدد من الاشخاص ذوي الخلق النبيل الذين دافعوا عن الناس ببساله ضد اللصوص والمجرمين..

لكن،الفقر الناتج من التمييز والاضطهاد لذوي الميزات، جعلهم يسلكون طريق الشر لكسب قوتهم،اذ تم استعباد اكثرهم ومنعهم من الحصول على وضيفه ومصد للرزق.

لم يعودوا قادرين عن التمييز بين البطل الحقيقي والمجرم مدعي البطوله،استمر هذا الحال لسنوات حتى شهدت نانا البالغه من العمر 10سنوات بناء اول مدرسه ابطال!!

اليو اي،في البدايه كانت تجمع للابطال كي يتدربوا شيئا فشيأ اصبح الابطال الخبراء يقومون بتدريب الناشئين الجدد لا مواد دراسيه لا واجبات كل ما يهم قوتك في المعارك.

اخيرا وبعد مطالبات وانهيار الحكم الملكي المضطهد، اتخذت الحكومه قراراً بجعل البطوله مهنه يمكن من خلالها كسب الاجر.

واصدرت قرار بمنع المدنيين من استعمال ميزاتهم، الوحيدون القادرون على استعمالها هم الابطال ذوي الرخصه،وسيتم اعتبار المخالفين اشراراً.

واصبحت يو اي مدرسه رسميه ذات اداره وكادر من المعلمين المحترفين..وتم اضافه المواد الدراسيه مع نظام لحمايتهم.

رفع الطلاب اسم مدرستهم عالياً مما شجع الدول التي رفضت هذا الاسلوب سابقا،على اتخاذ خطوه للامام والبدء ببناء مدارس الابطال..

"لم يكن لدينا ترتيب الابطال،الاقوى والاضعف،المهم هو انقاذ الناس"ليس لدى نانا مشكله بشان ترتيب الابطال الذي ضهر هذه السنوات.

اصل الكويركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن