6

80 9 151
                                    

مرحبا،كيف حالكم؟؟
كل مره انسى اذكر هذي الملاحظه،تيكا ويوشينو شخصيات مو من تأليفي لهم مؤلفه خاصه وقصتهم خاصه بس هم ايضا اهل انجي عند مؤلفتهم الاصليه.

تقدرون تبحثون في غوغل وراح تلاقون صور كثيره لهم فقط اكتبوا تودوروكي تيكا.

للتحذير!!!!!!!!!!!!!!!،المؤلفه اجنبيه واحيانا ترسم صور +18 وهذا اكثر شيء يزعجني...
.................
لم تدم الراحه طويلا،ما ان ارسلت تيكا الطفل بعيدا حتى عاد حبيبها جيمي الاشقر الغبي...

الذي يحوم في المنزل وكأنه للذين خلفوه،وفي الاونه الاخيره بداء يحاول التقرب من انجي...

"بني هل تريد سكر"جلس جيمي مع تيكا وبقربهم كان انجي يلقي نظرات الغضب والاستياء..

"اقطع لسانك انا لست ابنك"عقد انجي يديه،لا رغبه له بالجلوس هنا،لكن يجب ان يثبت انه صاحب المنزل حتى لا يستولي اؤلائك المشردين عليه..

"عيب عليك انه ضيفنا"رمقته تيكا بغضب..

"يأتي الضيوف لشرب الشاي ثم ينقلعون،لا يعيشون ثقلا على قلوبنا"سخر انجي واعطى نظره ضيقه لهما..

"ان لم يعجبك اصعد لغرفتك"تركت الملعقه جانبا .

"ان لم يعجبكم انقلعوا خارجاً"وضع انجي قدما فوق الاخرى..

"انجي!!!!!"امسكت تيكا سلاحها السري بعيد وقريب المدى يصيب الاهداف عن بعد ميل،انه سبيلها الوحيد لتربيه ابنها العنيد،نعم انه الشبشب بلا منازع...

"ساذهب لمنزل ناتسو،سأبيت عندهم الليله لا تنتظروني على العشاء"قرر انجي الانسحاب بعدما امسكت امه ذلك السلاح الخطير الذي لو استعملته على الاشرار لتابوا من جرائمهم..

"اسف حقا،علي الذهاب الى رحله تدريبيه وربما لن ارجع حتى صباح اليوم التالي"اصبح ناتسو طالبا في السنه الاولى في شيكيتسو..

"الا يمكن اخذي معكم"تمنى انجي القدوم ليرى كيف يتدرب طلاب مدارس الابطال..

"لا يمكن،العب مع كين والبقيه حتى عودتي لاريك حركاتي البطوليه"ابتسم وفرك راس الاصغر..

"هيمورا!!!!،هل لديك ولاده؟؟،اسرع بالقدوم والا سنتأخر ثلاث دقائق عن الموعد المحدد"..

سمع انجي الصوت وتعرف عليه"اليسوا طلاب السنه الاولى الذين تحدوك سابقا؟؟،لما هم هنا،يفترض انهم في السنه الثالثه الان!!".

"ناه،انها رحله تدريبيه لطلاب السنه الاولى مع سينباي السنه الثالثه"انخفض ناتسو وهمس"انهم اشخاص متناقضون!!!.."

"هيا يا عزيزي المتأخر،خذ راحتك لكن لا تجعلنا ننتظر"نادوه مجدداً.

"هل رأيت"تمنى ناتسو انتهاء هذه السنه على خير مع هؤلاء السينباي بنفس الوقت هو ممتن لهم،اصبح متناقض ايضا!!!..

اصل الكويركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن