15

108 7 294
                                    

قفزه لولبيه وهاااااااااااييييي منو مشتاقلي😎💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐

اكثر شيء يحزني ان الالهام ما يطلع الا مع الدراسه🙂💔💔💔💔💔💔بس يله الكل مشغولين...

بس حبيت اوضح شيء عن علاقه ياغي وانجي يمكن البعض تجاهلوا قرائه القصه في بدايتها لان الشخصيتين عكس ما توقعوا يعني ياغي مو الولد المبتسم وانجي مو الطفل المعصب.

(او يمكن حسبالهم القصه ياوي ياخي ترى مزح ماعندي ولا كوبل ش*ذ)

صممت علاقتهم حتى تكون مشابهه لايزوكو وكاتسوكي وبنفس الوقت مختلفه.

يعني ايزوكو وكاتسوكي علاقتهم تطورت من الاسوء الى الافضل،كاتسوكي من ولد يتنمر على صديق طفولته الى صديق مستعد يضحي بنفسه لاجل صديقه.

نفس الشيء عن اول مايت وانديفار لكن بالعكس،من الافضل الى الاسوء،من اصدقاء الى خصوم وصار انديفار ما يتقبل ياغي كشخص ينتمي لنفس وطنه،وتعرفون وضعهم.

لكن ركزوا اول ضهور لياغي في القصه ما كان يبتسم اول ضهور له في الانمي كان يبتسم!!.

اول ضهور لانجي في القصه كان مبتسم واول ضهور له في الانمي ما كان يبتسم!!.

شكلي وانا المح لكم عن جزء بسيط من القصه وبنفس الوقت قاعده اقتبس من الانمي نفسه🤡🤡🤡.
....................

"صباح....هاااااه انجي ما بك؟"عند رؤيه انجي يدخل ويده مكسوره هل دخل في عراك او مشاجره في الامس؟،لكن لقد اوصلته هي وكين اولا الى المنزل متى خرج لافتعال مشاكل؟.

"هل قام احدهم بضربك؟"سأل شين وبجانبه ليندا التي اوقعت الكتب التي جلبوها للتو من الاداره!!.

"كيف حدث هذا"نظرت ليندا للجروح وقالت"لابد وانها اصابات جديده تودوروكي هل شاركت بشجار!!".

"على مهلكم،هذه الاصابات بسبب كلبه"تجاهلهم انجي وجلس في مقعده،ابتسم كين ورفع حاجبيه،فهم المقصد..

"كلبه؟؟"نهض ياغي مستغربا واعطى الكتب التي وقعت لليندا وهي والجميع نفس الشيء.

"نعم،يوجد في حينا كلبه شرسه،ركضت ورائي هذا الصباح وانتهى بي الامر للتعثر والوقوع على يدي" تجنب انجي النظر نحوهم.

"هل اصبحت جبانا لتخاف من جروه صغيره؟"سخرت ميديا من كان يتوقع ان رئيس عصابه الجانحين يخاف الكلاب والحيوانات الاليفه!!.

"هذا مروع"لم يتخيل ياغي ان الكلاب في حي عائله تودوروكي شرسه لهذا الحد،سيكون حذرا اذا صادف المرور من هناك.

"اه~"اشارت فيومي باصبعها"لا يمكنكم العيش يوما بدوني"اخرجت شريط اصفر،بما انها طبيبه المجموعه لا حاجه للذهاب لفتاه الشفاء.

"ستشفى من تلقاء نفسها لذا......."قامت فيومي بالفعل بشد اشرطتها بقوه على طول يد انجي،انها نشبه بحق!!.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 25, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

اصل الكويركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن