"اخطط اليوم لاخذكم لحديقه الالعاب،ماذا عن السنيما او ربما ...او ربما... انجي الى اين تريد ان نذهب؟" تحدث كورومادا وهو جالس على الاريكه،التفت نحو ابنه ثم نحو انجي.
مر شهر على وفاه تودوروكي،لم تعد تيكا بعدما تشاجرت مع انجي لانها ازالت كل صور يوشينو من البيت،لم يستطيعوا ترك طفل بعمر 6 سنوات ونصف وحده في المنزل،لذا احظروه معهم..
اتكئ انجي على الاريكه،بجانب صديقه، بهدوء على عكس طبيعته النشيطه"الم تعد تلك العجوز ؟".
"امك ليست موجوده الان،كما تعلم انها حزينه،لذا عندما تعودون للمنزل كن مهذباً معها"ربت على كتفي الطفل،سبق وتحدث مع نايتي لتتفاهم مع تيكا،لعلها تغير سلوكها وتفهم ان طفلها بأمس الحاجه اليها.
اومئ انجي وذهب الى الغرفه التي خصصوها له،التفت كورومادا نحو ابنه"احمق!!!،لما لا تفعل شيء لاسعاد صديق طفولتك في مثل هذه الضروف العصيبه".
"هو يريد والده،ماذا يمكنني ان افعل"صرخ كين بوجه والده..
"انت ولد لا يمكن الاعتماد عليه"اختنق بانفاسه.
"ان اردت اسعاد ابن صديقك،فهذا يعتمد على المبلغ الذي تدفعه لي"
"وتطلب من ابيك المال جراء اسعاد صديقك!!! انت غر وغد،لكن ماذا اقول ورثت حب المال من امك"
"بل منك"
"افعل شيء او سأكسر اواني امك الزجاجيه على رأسك"
صرخوا على بعضهم البعض حتى استسلم كين وصعد الى غرفه انجي وهو يشتم والده تحت انفاسه ملقباً ايه 'العجوز البخيل'.
دخل الى الغرفه وجد انجي في سريره نائما،صرخ كين بكل قوته"انهض ايها الكسوووووووووول".
قذفه انجي بالوساده"تباً لك،هل ميزتك الصراخ!!".
"لا،لقد شاهدتها من قبل"قام بفتح بوابه صغير اخذ الوساده ورماها من خلالها،وقعت الوساده على راس انجي من البوابه التي فتحت فوقه..
"ليس هذا قصدي"عاد انجي تحت الغطاء.
"هل ستحبس نفسك الى الابد؟"
"نعم"
"ماذا عن الذهاب الى الحديقه العامه،ناتسو و ايومي سيشاركان في قتال مزدوج ضد طلاب شيكيتسو"
"حقاً،الم يعتزل القتال؟"نهض متفاجئاً.
"لقد فعل،لكن طالبا الفصل الاول من شيكيتسو تحدوه،اذا فازوا فلن يسمحوا لناتسو بالانضمام لمدرستهم".
"ماذا تنتظر،لنذهب"نزل من سريره بسرعه وغير ثيابه.
تمتم كين 'طفل،من السهل ارضائه'ذهب خلفه ويديه في جيوبه ..
كانت الساعه 4مسائاً واوشكت الشمس على المغيب،الجو بارد،والارض موحله،ما يقارب 30او اكثر من الاطفال والمراهقين تتراوح اعمارهم بين 7و 16سنه.
أنت تقرأ
اصل الكويرك
Fanfictionكثير قرأت قصص وروايات بس ما لقيت احد يتكلم عن حياه اول مايت في طفولته وكيف دخل اليو اي،او كيف كبر انديفار وصار الاب المسيء وكيف كانت علاقته مع ري وكيف سائت،او شنو الكويرك وكيف ضهر لذا قصتي محورها الاساس هذي الامور