8

74 9 137
                                    

مرحبا..💔💔💔🌹

حاولت اسويلكم مفاجئه😀🌹،لكن للاسف فشلت😣💔 فرجعت حتى اكتب بارت سريع حتى ما اطول السحبه....🙂🙂🙂

...............

"لا بأس ياغي لا داعي للتوتر،ستنجح فقد بذلت جهدك"كانت عمتي تحوم يمينا وشمال تعابير وجهها جامده ولكن تصرفاتها غير طبيعيه كانت متوتره اكثر مني..

حاولت الاتصال بشين لاقناعه بالذهاب الى اختبار يو اي لكنه لا يرد...

"توشي،جلبت لك بعض الشطائر،انها تحتوي الخظار والفواكه الصحيه والمفيده وذات سعرات حراريه قليله"قدمت نانا الشطائر لتوشي يبدو انها كانت تنتظر قدومه..

"لا انا حقا تناولت الفطور"تأكدت نيكو من تناول ياغي كل لقمه في صحنه..

"اذا خذ العصير لقد اعده تورينو خصيصا لاجلك"هو فعل كان هذا مفاجئاً..

"لازال الوقت مبكرا،ساقوم ببعض الهروله للاستعداد"ابتسمت وودعت عمتي و نانا..

تمنى الجميع التوفيق لي،ارجوا ان اكون عند حسن ضنهم.
.................
"نعم،اليوم اختبار القبول في يو اي،هل ستأتين؟"امسكت فيومي هاتفها واتكأت وهي تحادث سوبا..

"كم انتي لئيمه!!،تعلمين اني رسبت هذه السنه ولازلتي تسأليني لتحبطي عواطفي!!"حزنت سوبا.

بعد عناء وتدريب ودراسه الا انها رسبت باربع مواد والان عليها اعاده السنه الدراسيه مما يعني لا يمكنها الالتحاق باليو اي.

"لا انا فقط اقول،لن تكوني مع حبيبك هذا مخيب للامال"غطت فيومي فمها وهي تضحك.

"انتي مخطأه،تودوروكي ليس حبيبي وانا لست مهووسه به!!"من الجانب الاخر وقفت سوبا للتأمل بصور انجي التي ملائت غرفتها....

"لم اقل انك مهووسه!!"ربما صديقتها تعترف بالهوس،دخل يومي وكأن يرتدي قميص اسود مع ربطه عنق وبنطال اصفر..

"الم تجهزي بعد؟؟"كان على يومي اخذ اخته الى حيث امتحان القبول،وبعد كل هذا الانتظار لازالت واقفه تتحدث بالهاتف!!..

"علي الذهاب،سأتصل بك لاحقا"ودعت صديقتها واغلقت الخط"انا جاهزه لنذهب".

"انتظري"بسط يومي كفه امامها"ثيابك قصيره غيريها".

"لاستعمل ميزتي احتاج كشف اجزاء من جسمي ،الثياب الطويله ستعيقني ليس الا!!!"غضبت فيومي على الفور.

يستغرق اخراج شريط اصفر بطول 10cm من جلدها 15ثانيه في حال ارادت استعماله لشفاء جرح او كدمه سطحيه،ويعتمد على مدى تركيزها لملئه بطاقه الشفاء..

"يمكنك ارتداء سراويل طويله ثم طيها او تغيرها عند بدايه الاختبار"لدى يومي نفس الميزه،لكن يمكنه انتاج شريط اصفر بطول متر،خلال ثلاث ثوان،لذا لا يقدر معاناه فيومي.

اصل الكويركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن