2

102 10 26
                                    

مرحبا❤..

ما توقعت احد يقراء القصه من الاساس وحسبت نفسي بحذفها وره يومين، لذا ما عرفتكم على نفسي..انا صابرين..عمري 18اوك عجوزه😂،نمطي infp-t..

........
اول يوم في المدرسه،قضيته في الفصل فتحت كتابي للمراجعه ولم اتحدث لاحد.

كان الاطفال الاخرين يذهبون في مجموعات من شخصين او ثلاث وحتى خمس اشخاص،سمعتهم يتحدثون عن الابطال ومدارس الابطال التي فتحت حديثاً.

"هل سمعت عن اكاديميه شيكيتسو للابطال؟"

"نعم فتحت العام الماضي،يقال انها تحتوي على نظام امن محسن،ولهم زي بطولي موحد".

"دعكم من هذا الكلام،لا توجد افضل من اليو اي الابطال الذين تخرجوا منها رائعون"

"ارموا كلامكم جانباً،اخي الاكبر يدرس في اكاديميه كيتسوبو ويقول انها الاروع"

"لا تكونوا حمقاً،لقد اتى عدد من الاجانب الى اليابان فقط ليدرسوا في اليو اي"..

اليو اي وكيتسوبو وشيكيتسو التي افتتحت مؤخراً هن المدارس الاكثر شهره في اليابان،جميع الطلاب الذين يطمحون ليصيروا ابطال الغد يذهبون للتسجيل في هذه المدارس الثلاث،ومن لم يسعفهم الحظ يذهبون للمدارس الاقل في الترتيب..

عاد الجميع الى مقاعدهم حين دخل المعلم،رتب اغراضه على مكتبه"حسنا ايها التلاميذ الجدد،حصه اليوم مخصصه للتعارف،اسمائكم واحلامكم وميزاتكم"

عرف التلاميذ عن اسمائهم ،احلامهم والميزات واحدا تلو الاخر،الى ان وصل دوري،شعرت بالقلق،وقفت"توشينوري ياغي،ادرس لاكون طبيب...".

'انسحاب تكتيكي'حاولت تجاهل موضوع الميزات فلن يصدقني احد ان قلت 'انتظر ميزتي للضهور'هذا ان لم اصبح اضحوكه الفصل لعام كامل.

"اوه-ياغي،نسيت ان تذكر ميزتك"نبه المعلم..

'حقاً... اليس بأمكانك تجاهل الامر يا معلم!!!!'

"انا..لا املك واحده.."انا سعيد لاني تعلمت وضع قناع الهدوء من عمتي،او كنت لابكي طول الدرس،ما ان جلست حتى بداء الطلاب يتهامسون.

"انه عديم ميزه"

"هذا النوع من الناس ضعفاء جدا وعاديون!!"

"لا عجب انه ممل!"

نهض الطالب الذي خلفي"ادعى اراني شين،حلمي ان اصير ملازماً لاحفظ امن الناس،وانا عديم ميزه"

التفت خلفي بتفاجئ،كيف يمكنه القول'انا عديم ميزه' بفخر،وكأن هذا ما يميزه.

يبدو اني لم اكن المتفاجئ الوحيد،حتى التلاميذ الاخرون لم يجرؤا على تسميته عديم ميزه.

"احسنت،هل رأيت ياغي،كونك عديم ميزه ليست نهايه العالم،كثيرون ممن امتلكوا ميزات رائعه،وانتهى بهم المطاف ليسلكوا طريق الاشرار،وكثيرون اخرون لم يمتلكوها،واستطاعوا اثبات نجاحهم للعالم اجمع"قال المعلم وهو يشير بكتابه نحو التلاميذ ووجه الخطاب لي..

اصل الكويركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن