الحلقة الأربعون ♥️.

4.2K 105 33
                                    

كانت أجملهنَّ ، و انقاهنَّ ، و اتقاهنَّ ، و اطهرهنَّ ، كانت كلهنَّ ولا شئ هنَّ .🧡

قطعت الاسلك وضحكت بخبث وهي تنزل من بلكونه الغرفه بحرافيه ، وكأنها عميله في المخابرات تعلمت كل هذا ، نزلت برشاقه .. وأتت لتذهب الي البوابه الخلفيه، ولكن أوقفها صوت شخص دي الرعب في أوصالها. استدارت ببطيء شديد وهي تدعي ربها ، برعب .. ولكن قد صدمت عندما رأت شخص عملاق يرتدي ملابس سوداء وينظر لها بغلظه وقال :- واقفه بتعملي ايه هنا يا مدام محتاجه حاجه!؟؟

نظرت إليه ببلاهه وقالت بضحكه غبيه :- مساء الاندومي هتجيب الرقم ولا أشق هدومي...

نظر لها الحارس بستفهام وقال :- افندم مش فاهم..

استغلت ملك انشغاله وأخرجت صاعق من خلف ظهرها وقالت بابتسامه ميته وبارده :- متخفش انا هفهمك ونطت فجأه عند عنقه وصعقته بصاعق الكهرباء بشده .. مما جل توازنه يختل ويسقط علي الأرض بقوه مغمي عليه من شده الصعقه.

زفرت ملك بارتياح وهي تقول :- يخربيت امك فرهدتني دانت م بنادم لا دا طووور..

ومنها ألتفت حولها بسرعه قبل أن يأتي أحد آخر ..

وذهبت إلي البوابه الخلفيه تري المكان وتدرسه ورأت هناك كاميرات كثيره. ابتسمت بخبث وأردفت :- فلتبدا المتعه ..

ومنها ذهبت سريعاً وبخفه ورشاقه وكأنها لم تزن شيء وعطلت جميع الكاميرات بالآله الحاده التي معاها..

ونظرت لهم بانتصار وخبث وأردفت :- إن كنت أنت الشيطان فأنا المتمرده..

ومنها أكملت رحله هروبها من هذا المكان ..

اخذت المفاتيح التي اخذتها من جيب الحارس وفتحت بها البوابه وبالفعل فتحت معاها مما جعل أعيننها تلتمع بفرح، وسعاده ومنها خرجت من البوابه بسرعه وهي تركض وتضحك بسعاده ..

أردفت ملك بضحك ومرح :- والله عفاارم عليكي يبت يملك ولا اجدعها ظابط مخابرات أو رجل مافيا نيهاعهاعهاهعا..

ومنها أوقفت سياره أجريه واستلقتها سريعاً وذهبت إلي مكانها المنشود..

أما عند ذالك الحارس المسكين أتي صديقه الآخر ورأه ملقي علي الأرض يستعيد وعيه ويتألم..

أردف الحارس وقال بفزع :- اييه اللي عمل فيك كدااا...

أردف الحراس الآخر بألم وهو يعتدل :- حرم حرم سيف باشا هربت وهي اللي عملت كداا الحقها بسرررعه..

أردف الحراس برعب وهو يخطئ إلي رئيس الحرس :- سيف باشا لو عرف هيقطع  رقبيناا..

ذهب سريعاً وهو يأمر أصدقاءه بالبحث عنها، ومنها ذهب إلي رئيس الحرس وهو اسمه نوح وذو شخصيه حاده ضخمه جسده معضل بالعضلات الكثيره من كثرت لعب الرياضه العنيفه،

ما بين التمرد و😎💋 العشق ( روايه الاوله من سلسلة متمرده عشقها متملك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن