الحلقه الرابعه ♥

4.4K 123 30
                                    

_*"الحب مقترن بالغيرة لذالك عندما تريد ان تعرف ان كنت تحب شخصآ جرب ان يمتلگه غيرك"!♥️*_

كانت تعبر الطريق سريعآ ولم تري تلك السياره التي تكاد دعسها ..اوقف السياره بعجوبه من هذه التي كانت سوف تموت من تهوره وهي تعبر الطريق تصنمت مكانه من هول الموقف في ذهول تامم..

نزل ذلك الوسيم بعيونه الخضراء الساحره . نزل بغضب شديد .:- انتي يحيوووانه .. مش تحاسبي يغبيه.

غضبت بشده منو وتكلمت بعصبيه :- انا حيوانه يطووور انت. مش تفتح ولا ارواح الناس لعبه في ايدكك.

تكلم بغضب شديد وهو يمسك زراعها بقسوه،:- انا طوور يزباله يحشره انتي .. انتي مش عارفه انا مين يزباله.

غضبت بشده بسبب اهانته لها وتجمع العامه واناس كثيره بسبب مشجرتهم.

قالت بغضب :- انا زباله يعين امككك. لا يحبيبي حاسب علي نفسك من الزباله عشان مش توسخك. ولا انت عشان مامي جيبالك عربيه هتتمنظر بيها علي خلق الله .. عدي كدا وانت شبه بغل البحر . اسفخس علي دي تربيه.

لقد اشعلت فتيل غضبه اظلمت حيونه بشده بسبب غضبه منها لقد اهانته وهي لا تعلم من هو !! هو الذي كل من يسمع اسمه يدب بيه الرعب وهذه الفتااه القزمه من وجهه نظر تقول هذا له..

تكلم بعصبيه وغضب شديد اخافته جدا ولعنة تحت انفاسه بسبب غباءه،، :- وديني لاعرفك مين هو.. آسر الدسوقي يزباله يحقيره يلي عيله زيكك تقوووول كداا لييه ..

تكلم احد الماره :- مالك يبنتي الشب دا عمل فيكي ايه!؟؟

استغلت الفرصه وادعت البكاء وهي تحاول افلات يديه ادعت انه تبكي قالت ببكاء ونحيب :- الحقوووني الحقوووونيي يناااس يخلقق.. بيحاول يتهجم عليه عاااوز يخطفنييي الحقووونيي يحكووومه بيحاااول يغتصبنيي ..
قالت هذا وهي تدعي البكاء وتجمعت الماره وكثير وكثير من الشباب . وقف مذهول يحاول استعاب ما صنعت هذه الفتاه.

أحد الماره وهي أمراه كبيره :- اتفوووووو علي ديي رجاااااله شوووف الواااد بيحاااول يخطف البتتتت ازاي يعين امهاا وسط الطريق العام .. وانتووو واقفين لييييه وقفوه عند حدوووو علموه الادب..

تجمعت الناس فور انتهاء كلمات هذه العجوز المثنه .  وهجمو عليه .. أستغلت هذه الشقيه فرصته وفرتت هاربه.

أقسم بينه وبين نفسه بغضب :- ودينييييي ماناااااا سيبكككككك يزباااااله .. بس اشوووفك تاني أن ماااا خليتككك تكرهييي اليووم.. اللي تولدتي فيييييه مبقاااااش اناااا آسررر الدسوقيي...

فرت هاربه وهي تضحكك بشده علي هذا الذي سوف يتلقي عقابه من الماره .. هذا كل ما كان يدور بعقله السميك لا تعلم انه سوف تقعع في عريان الاسد..

لمار بضحكك هستيري :- يالههههههويي زماانه دلوقتيي بيترزع علققققه سووووقعع.. ههههههههههههه هههههههههههه .. يعنيييي الواد اتصدمممم .. يستاااهللل .. هههههههه بسسس دااا ميمنعشش انه مووووز يخربيت جمال امممممه... بس انا اسد في نفسي اوووووي. 💪

ما بين التمرد و😎💋 العشق ( روايه الاوله من سلسلة متمرده عشقها متملك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن