الحلقة الثانية والعشرون ♥.

3K 110 17
                                    

نحن بحاجة لشخص يسمگ أيدينا بقوة ويخبرنا أن كل شيء سيكون بخير..!!

نظرت ملك لصديقتها بقلب منخلع عندما فقدت الوعي وعندما لاحظت بركه من الدمااء تنزف من صديقتها صرختت فجأه هيي ووالدتها في أن واحد :- بنتيييييييي اسرررراااااء حددد يلحقنااااا دكتووورر..

أقتربت ملك بسرعه من صديقتها وهي تبكي وتصرخ بنجده :- اسرااااء دكتووور دكتووور بسرررعه..
دلف الطبيب فوراً ومعه أحدي الممرضين...

وكل من في الخارج دلفو الي الداخل بذعر..

أتي الطبيب ليحملها ولكن كانت يد من فولاذ تقبض علي مرفقه بعنف. وبعدها نظر له نظره تحزرايه.

وانتشل مازن اسراء من علي الارض ووضعه برفق علي الفراش..

أقترب الطبيب بسرعه وأردف في جميع الموجدين بعمليه :- لو سمحتوو اطلعوو بره خلينا نشوف شغلناا جمااعه..

أخرجت الممرضه كل من في الغرفه ولكن لم تخرج ملك أبداً واردفت لطبيب أنها تدرس تمريض ومن الممكن تساعدهم ولن تترك صديقتها أبداً..

بعد مدة خرج الطبيب وأقبلو عليه أهل اسراء..

اردف والدها بخوف :- بنتي ماله يا دكتور هي كويسه!!!

تكلم الطبيب بأسف :- انا مش هخبي عليك يا فندم لكن بنتك بتمر بحاله نفسيه شديده هدخلها في مراحل كتير. لازم ترعوها متحسسهاش بذنب علي قد ما تقدرو تقفو جنبها.. وهي حالياً نامت أديتها مهديء ومنوم ونامت اتمنلها الشفاء.. ومن رحل الطبيب بعد ما شكره والد اسراء

نظر والد اسراء لزوجته بحصره ولكن ماذا يفعل ما باليد حيله. فابنته تدمرت ومستقبلها أيضاً ماذا يفعل خير الدعاء الي الله علي أبتلاءه..

بعد مده خرجت ملك من عند صديقتها.

نظرت لوالد اسراء واوالداتها. كيف يجلسون في الطرقه علي المقاعده بحزن كبيرر يالله فاهي لم تستوعب ما حدث لصديقتها لحد الان فكيف عائلتها ستستوعب كل هذا.. اعانهم الله علي ما سيحدث لهم في المستقبل..

تقدمت منهم وأردفت بحنان وهي ترتب علي كتف والدته صديقتها :- ماما قومي يحبيبتي ارتاحي شويه وانا مع اسراء مش هسيبها!!!.

اردفت والدتة اسراء بحزن وتعب :- اقوم اروح فين يبنتي واسيب بنتي.. انا كويسه يحبيبتي روحي انتي تعبناكي معانا عشان جوزك...

أردفت ملك بعتاب :- تعب اييه بقا يا ماما هو مش انا زي اسراء وبعدين دي اختيي. مش صحبتي وانتو عارفين كدا كويس..

أردفت والدتة اسراء بحنان وهي تنظر ل ملك بنكسار :- عارفه يحبيبتي ربنا يخليكو لبعض..

أردف والد اسراء أحمد :- انا قايم أصلي في الجامع عاوزين حاجه

اردفت :- لا خلي بالك من نفسك..

ما بين التمرد و😎💋 العشق ( روايه الاوله من سلسلة متمرده عشقها متملك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن