"هي واحدة من إثنتين : إما أن هذا العالم ازداد تفاهةً أو أنني قدّ أصبتُ بالجديةِ أكثر مِن اللازِم، وكِلاهُما مخيفٌ جدًا." ♥
استيقظ ذلك الوسيم بعيونه الجميل بنشاط كبير بنسبه له.
ومنها ولدف اللي المرحاض واخذ يعمل روتينه اليومي وترجل الي الاسفل..
وبدون مقدمات قال ما كان بنسبه للجميع صاعقه علي ما سمعهم..
اردف سيف بجمود:- جهزو نفسكو انا قرارت اجوز والفرح قريب. ؟!! بعد قول هذه الكلمات انصرف علي الفوره وترك.؟!! كل من موجود بغرفة الطعام فرغين افوهم علي وسعهاا..!؟ كيف كيف؟!! ماذا عرس هل هذا الكائن محق في قوله.. ام انه اصاب بالجنون..كانت هذه الكلمات تدور بعقل المتواجدين. ؟!! كيف ل سيف ان يتجوز.. يالله ؟!!
اردف مصطفي ببلااهه :- ايييه!!! ؟ لا فرح مين كداا ثانيه.. مين بيتجوز هاا!! ؟
اكمل مازن بنفس البلاهه :- اكيد انا مش بحلم حد يقرصنييي.. ؟؟! اااه قال هذه الكلمه عندنا نفذت ابنة الصغيره طلبه..
قال الجد سالم بهدوء فاهو من يفهم سيف وما يدور بعقله او كما يعتقد :- انتوو مش سمعتوو هو قاال ايييه يلااا كل واحدد علي شغلله. ؟!!
فور انتهاء كلماته انصرف كل شخصه علي وجهته...
قال الجد بشرود بعد ان انصرف الجميع :- شكلك نااوي علي حاجه يابن طارق. ؟!!
ثم ألتفت الي ابنه طارق واردف بقوة :- اخوك هيرجع امتا من إلمانيا يا طارق ؟!!
اردف طارق بهدوء :- كلمتو وقال اخر الاسبوع هينزل هو ومراته وبنته يا بابا ؟!
ومنها انصرف طارق هو الاخر...
وعلي الجهه الاخره..
خرجت فريده لكي تحضر محاضراته. ؟!! ولكن اعاق طريقه فجأه حاط بشري بقوة البدنيه. وهاله الوسيمه! ؟
نعم امهو يا ساده فارس ذلك الوسيم..اردفت بتهكم :- ممكن اعدي يا ابيه فارس.
نظر لها بتسليه :- لا مش ممكن يروح إبيه انتي. ويلا عشان هوصلك في طريقي؟!! ومنها وأمسك يديها واخذ يتحرك إتجاه السياره من الماركه العالميه..
نفضت يديها من بغضب وصاحت بشراسع :- ايااااكك شوف ايااااك تفكر انكك تلمسني تانيي انتتت فاااهم ؟!
نظر لها بصدمه .!؟؟ ثواني وتحولت نظراته الي غضب.
امسكها من عضها بغضب واردف :- انااااا .. صابرررر عليكي لاعند الان لكن انكككك تعليي صوتك عليا.. صديقني هعمل حاجه عمرك ما كنتي تتوقعيه ابداا فاااهمه.. ؟!!
نظرت له برعب ولكن حاولت ان تبدو قوية لا يهزه تهديده ؟!! نظرت له بتحدي ونفضت يديها منه..
وقالت ببتحدي وغضب :- ما بقتش فاااارقه يا فارس بيه. ؟!! اللي معااك اعملووو ميهمنيشش تهديداتك.
وعشان اريحككك؟؟ انت نفسككك مش فااارق معاايا..
أنت تقرأ
ما بين التمرد و😎💋 العشق ( روايه الاوله من سلسلة متمرده عشقها متملك)
Gizem / Gerilimالمرأة الجميله يقع في حبها جيش من الرجال.. أما القويه فيقع في حبها قائدهم.." هي : لا تخشي أحد جميله زكيه وجريئه أيضاً كما انها مرحه ومجنونه تحب الضحك والمرح والمقالب لا تحب تري احد حزين ابدا هو: الشيطان ذاته لقد فصلها علي من تحب لكي يرضي غرور...