البااارت 1

15.6K 208 5
                                    

بسمة ناعمة

فنفس القصر..... المحيييط للي شهد على الحب لكبييير ديااالهوووم.... وفوق نفس اﻷرجوووحة..... جااالسين بجوووجهوووم... مازادهوم الزماان إلا جمااال أو وسااامة.... خصلااات من الشيب كاااتخلل شعرو الرطب والحريييري..... نفس العينين الزرقييين ونفس الصرااامة... نفس الشخصية ونفس الجسد.... لااا ماااشي نفس الجسد.... زااااد تبووودر وبقوة الرياااضة.... حتى واااحدد مااايقدر يحكم على عمرووو..... إلى وقف مع ولدووو كاايبااانو متقااادين.... وغاااينااافسو فالوسااامة أكيييد..... حنى من ستيلو ماااغيروووش نهااائيا.... سروااال جييينس مع تجاااكيط بييج وسبرديلة بيج... حاااط نضاارات فووق رااسو وهاااز بيسي لعندو كااايخدم منهااامك بحااال ديماا.... حركنا عدسة الكاااميرة شوية.... شااابة فعمر الزهووور هي... هاااكذااا كااتبااان للي شااافها من بعيد ماغايقوولش واالدة ثلاتة قداااش..... شعر بني حريري مطلوووق.... عدساااتها البنيين باااقية محاافضة عليهوم.... نفس الجمااال للي تعرفااات بيه... لا بل زاادت أضعاااف.... تبدلاات شوية... يعني من ملااامحها باااينة تقوااات وفهماات وعرفاات.... وبمعنى آخر كبرااات أو وعااات.... كاااانت متكية على كتفو هااازة مجلة كاااتشوووف فيها....
هذو أسطووورة الحب يمكن يتصنفو.... تزوجو عن حب.... شهر عسلهوم كااان فتركياا.... وبالضبط إسطنبووول.... شاافت أشهر الممثلييين.... وتلاااقات مع أفضل المغنيين.... نفد أي حاااجة نطقاات بيها ولو غيير بالضحك... من الليلة اللولة فزواااجهوووم رجع أسيير ليها.... حلاااوتها جااامي شاااف ولا عرف بحااالها... كااانت #تحفة.... قلبا وقااالبا... ماامشااتش من بااالو نهاااى نزل دم عذريتها على يدوو.... مااامشاااتش صووورتو وهو مستمتع باللحضة من بيين عييينيه..... #أسد هزموو حب تحفة.... من داااك النهااار مااابقاااش كااايدوز الليل بلا مااايلعب معاااها.... لعبهوووم تولد عليييه ثمرة حبهوووم اللولة.... #رعد.... دوزاااتها علييه ففترة الحمااالة.... مراات عدييدة فيقاااتو فنصاااص الليل يجيبلها للي تشهااات.... وللي كااان على منواال الدلاااح مع 12 دالليل فالشتاا.... والكرمووووس فعز الخريييف.... كااان كااايعجبو فشوووشها ويحضرلها للي بغااات فلبلاااصة.... ولدااات ولدها... حتى داار خمس سنيين وحملااات مرة أخرى..... بالتوااام... كااانو جوووج بنااات كااايتشااابهو فكلشي من غيير لووون العيينيين.... #شمس_قمر....
#شمس عينيها زرقين بحااال باااباها وخووها..... #قمر عينيها كااانو بحااال ديااال ماااماها.... الشي للي صدم العاائلة كلها.... ماااضنووش غاتكووون شي نسخة أخرى على دوووك العييينين.... لبنااات كااانو كااايشبهو لتحفة فكلشي يعني غير شمس للي جاااو عينيها بحااال باااباها.... أما رعد كااان زينو بوووحدو... واااخد عيووون باااباه والباااقي زييين تركي بامتياااز... يمكن تحفة توحمااات على شي واااحد فتركيااا...

🌺صرتي_ملكي (الجزء_الثاني ) | (مكتملة )🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن