تفاعلوا لُطفا♡
10:50PM
بروده الارضيه في بيت معن كانت تجبر رجول أيهم على الارتجاف في كل خطوه ،دخل بهدوء وبداخله رعب من كميه الظلام والهدوء الغريب ،صح البيت شبه مهجور بس ماتعود يدخله وهو بهذه الكآبة.
كان فيه صوت مكتوم اشبه بالبكاء ،يرتفع على مسامعه كل ما اقترب بخطواته .
ومع كذا كان يقرب شي بداخله يقوله انه صوت معن ،وقف خلف الباب وبرجفه وضع يده على فمه يكتم صراخه بعد المشهد المخيف اللي شافه.
معن كان بحاله يرثى له ومتمدد على ارضيه البيت القذره ،رأسه على الجدار ووجه معدوم من الكدمات والضربات بس اللي كان يخوف هو الشخص اللي معتلي جسد معن وخانقه بيده الكبيره بينما يده الثانيه ماسكة بالمسدس وموجهه لخصر معن اللي يتوسل بصوت باكي متقطع .
صراخ الرجل كان شديد وحاول أيهم يفهمه بس ماقدر كل اللي فهمه كان كلمات متقطعه عباره عن :
(يا الكلب ........عبالك عادي تغشنا......ثاني مرة لما تلعب اعرف انت تلعب مع مين!!)
دارت عيون أيهم يبحث عن شي يدافع فيه عن معن ولا لقى شي، دخل الغرفه وهو خايف والغريب معطيه ظهره بينما معن مقابله وتعرف عليه وسط الظلام .كان بيخنق الرجل بس معن هز رأسه بالنفي وعيونه تسمرت بعيون أيهم في محاوله لردعه.
تراجعت خطوات أيهم برعب وهو يشوف الغريب يستقيم مبتعد عن معن ولا حس بأيهم اللي تخبى ورا الباب الين خرج من عندهم وبداخله يحمد ربه الف مره ان معن ما مات قدامه.
احتكت أطراف معن بالارضيه المغطاة بالغبار وهو يزحف ل أيهم وتمسك بجزءه السفلي وشهقاته مستمره:
"أيهم .....أيهم انا بموت "انخفض أيهم بالقرب منه ومسك وجهه :
"ليش ؟هذا شيبي منك؟"معن تكلم بهذيان:
"انت جيت تساعدني!يعني انت تحبني صح؟"أيهم سكت وهو يتأمل ملامح معن الداميه وعيونه وشفايفه المتورمه.
معن نزلت دموعه :
"قول انك تحبني اكذب علي ،شفت بعيونك انه محد يحبني أي شخص يقدر يقتلني وكأنني ولا شي الا انت كنت بتدافع عني لأنك تحبني أيهم تكفى قولها"أيهم اعتصر قلبه بألم ، ما عمره شاف معن كذا ،حالته توجع .
وقبل يزيد نحيب معن وبكائه نطق أيهم :
"أهدى"
ثم اطبق أيهم شفايفه بشفايف معن .لحظه تبعها هدوء في حركه معن المرتجفه، و انفاسه المضطربه اتزنت ،دموعه وقفت وتسارع جريان الدم إلى قلبه.
أنت تقرأ
عُقَد
Teen Fiction- قصة ثلاثية الأطراف( ثريسوم) - مثلية -تدور حول ادمان المخدرات والمتاجره بها داخل المدارس.