2

48 7 14
                                    

في صباح اليوم التالي اتجهنا الي مكان عمل نامجون و قد كان كبيرا جدا و مليئاً بالحواسيب في كل مكان، نظرنا انا و جونكوك بدهشة بالغة فهذه أول مرة نري فيها هذا المكان.

جونكوك : ياللروعة نامجون مكان عملك جميل جدا

نامجون: شكرا لك

جونكوك إذا اين اللعبة التي سألعبها؟

نامجون : من هنا، اجلس علي هذا الكرسي و سأضع عليك نظارة، عليك ان تغمض عينيك لدقيقة ثم افتحهما ستجد نفسك في اللعبة

جونكوك: بهذه البساطة؟! هيا هيا لنجربها

سومي: ألم تَعدِل عن رأيك بعد؟ ألست خائفاً؟

جونكوك: ولِم الخوف إن حدث أي شئ سيخرجني نامجون منها، هل أنتي متأكدة أنكِ لا تريدين تجربتها معي؟

سومي: انس الأمر، سأجربها بعد أن أتأكد انها آمنه

جونكوك: حسنا حسنا هيا لنبدأ سأجربها اولا

جلس جونكوك علي الكرسي الالكتروني الذي أشار إليه نامجون و بدأ يُدخِل احداثياته علي لوحة التحكم أمامه ثم بعد ذلك وضع نامجون النظارة علي عين جونكوك و أغمض جونكوك عيناه كما أمره نامجون.

وعندما فتح جونكوك عيناه وجد نفسه في مكان فيه أشجار كثيرة كان مبهورا جدا من المنظر، فتح مقلتا عينيه بتوسع كما و سقط فكه السفلي من الاندهاش بقي صامتاً لمدة يتحسس نفسه و ينظر للمكان من حوله، هو لا يصدق أنه انتقل حقا للغابة، انتقل بجسده كله!! هو يري الآن الأشجار أمامه و السماء أيضا، لا يصدق أن هذه مجرد لعبة، فهو يشعر أن كل هذا حقيقي و أنه انتقل من مكان لمكان آخر و ليس أنه دخل داخل لعبة الكترونيه.

اقترب جونكوك من أحدي الأشجار و لمسها ليتفحص ملمسها فوجد أنها لا تختلف شيئا عن الشجر الحقيقي مما زاده ذهولا و اندهاشا، شعر بسعادة غامرة تغمره لم يكن يصدق نفسه، أخيرا يري الأشجار و النباتات و المناطق الخضراء بعيدا عن التلوث و المباني و السيارات التي اعتاد رؤيتها في العالم الحقيقي.

دمعت عينا جونكوك لجمال المنظر من حوله و لفرط سعادته ثم أخذ يتحدث و يقول نامجون أنت عبقري حقا هذا لا يبدو كلعبة ابدا، أنا أشعر بشعور غريب الان ... حقا كيف لي ان اصدق ان كل هذا افتراضي و غير حقيقي، انت مذهل حقا نامجون هذا .. لا اعرف كيف اصفه، عليك تجربه هذا حقا أنه أكثر من رائع جدا.

علي الجانب الآخر كنا نراقب جونكوك عبر شاشة كبيرة تعرض لنا جونكوك و ما يفعله و الاشياء التي يراها و يسمعها، كنا نري كل شئ معه لكن بالطبع ليس مثله فنحن نري كل هذا عبر شاشة فقط إنما هو يعيش بداخل تلك الأجواء كلها، لكن جونكوك لا يعرف هذا و ايضا لا يسمعنا فهو منعزل عن كل شئ الآن هدفه الأوحد هو الاستمتاع باللعبة و انهاؤها.

تقدم جونكوك للامام نحو الغابة و هو يتفحص المكان من حوله ولا يزال ينظر بإعجاب لما يراه حتي قادته قدماه الي قريه صغيرة، وظيفة هذه القرية في اللعبة هي شراء الأسلحة الأساسية للاعبين حتي يستخدموها في جمع المزيد من النقاط و حماية أنفسهم، فبتجميع النقاط يمكنه شراء أسلحة احدث و افضل لحمايته و الهجوم علي الأعداء.

و بالفعل اشتري جونكوك سيفاً و قوساً و سهماً و لم يتبقي معه نقاط لشراء اي درع له، لكنه لم يرغب في شراء دروع من البداية فهو وجد أنها ضعيفة نوعا ما و لن تنفعه و عوضا عن الدرع اشتري خريطة للمكان ليعرف اين يتجه بدلا من السير هائما لا يعرف مراده.

بدأت رحلة جونكوك للتو تري ما الذي سيواجهه فيها؟ و هل سيبلي جيدا فيها؟

____________
كنت ناوية انزل البارت لما يوصل عدد معين من الفيو و الفوتس بس مقدرتش اتاخر عليكم

اتمني يعجبكم و انتظروا البارتس الجاية عشن مش هتكون هادئة زي دا

متنسوش الفوت لو عجبكم البارت و شكرا للدعم
See U next part

The Gameحيث تعيش القصص. اكتشف الآن