10

18 3 0
                                    

تابعنا تقدمنا الي الامام بعدما تواصلنا مع نامجون و يوري،  كان الشخصين المتبقين معا في قصر كبير لذا توجهنا نحو ذلك القصر لكن الطريق حتي هناك لم يكن سهلا، خاصة بالنسبة لي فرغم اني بذلت جهدا كبيرا في التدريب علي استخدام القوس و السهم و السيف لكن الأمر ما زال صعبا فمن نواجههم اقوياء و لا استطيع مجاراتهم بالسيف أما سهامي فهي لا تصيبهم دائما بسبب دروعهم و سرعتهم.

أما جونكوك فأنا أعترف أنه قوي للغاية فرغم قوتهم و سرعتهم كان يستطيع مجاراتهم، كان يفترض بي دعم جونكوك لكن ما يحدث الان هو العكس.

شعرت بخيبة أمل كبيرة جدا و أني بلا فائدة لكن سرعان ما حاولت جمع شتات نفسي فالمهم الان ليس من يلعب جيدا بل أن نخرج احياء من هذه اللعبة الخطيرة.

وصلنا الي القصر بعد طريق طويل شاق كان مليئا بالمتاعب و نحن ندرك أن ما ينتظرنا في القصر أخطر بكثير مما واجهناه خارجا لكن علينا التقدم رغم ذلك، يجب إنهاء هذه اللعبة باي طريقة، حياتنا علي المحك الان.

دخلنا القصر بحذر و كان القصر من الداخل فخما جدا، كان يوجد أمامنا مباشرة سلالم واسعة الصعود للأعلي و ف الأعلي هناك مفترق طرق أحدهما لليمين و الاخر لليسار.

لم نعرف ما ينبغي علينا فعله، هل ننفصل الان؟!! كلا هذا خطير علينا المتابعة معا، هذا بالطبع سيستغرق وقتا أطول لكنه آمن، كل هذا كان يجول في أذهاننا و نحن لا نزال عند بوابة القصر ولم نخطُ اي خطوة للداخل بعد.

بدأ جونكوك بالتقدم و نظر إليَّ لاتبعه و بمجرد أن صعدنا السلالم للاعلي حتي انهال علينا وابل من السهام من الجهة اليسري، حاولت تدارك الأمر بسرعة و صد تلك السهام بدرعي لحمايتي انا و جونكوك بينما نتراجع للخلف للجهة اليمني بعيدا عن مصدر السهام، بينما جونكوك يتراجع للخلف معي كان يبحث عن مصدر السهام و فجأة توقف كل شئ و هدأ و ظهر ظل من الجهة اليسري و كأن شخصا ما واقفا هناك.

كان يراودني شعور غريب لم أشعر بالراحة لما يحدث، كيف السهام أن تنهال علينا من العدم و بعد ذلك تختفي فجأة؟! و تزامنا مع اختفاء السهام يظهر شخص من العدم!! شعرت و كأنه فخ، و بينما يجول في ذهني كل هذه الأفكار وجدت جونكوك فجأة يركض باتجاه الظل الذي نراه فضرخت عليه بأن يعود بسرعة.

ما إن ابتعد جونكوك عني حتي اهتزت الأرض تحتي و ظهرت حفرة من العدم، بدأت اتهاوي في تلك الحفرة التي ظهرت تحتي و بينما اسقط سمعت صوت صرخات جونكوك باسمي...

كان فخاً كما توقعت كانوا يريدوننا أن نفترق، قلبي يدق بسرعة كبيرة انا خائفة للغاية، ماذا سيحدث و اين تقودني هذه الحفرة؟ هل سأظل وحيدة الان؟! ماذا سأفعل لو ظهر امامي أحد الرجلين المتبقيين؟ انا أضعف من أن اواجه ايا منهما، دخلت اللعبة لانقاذ جونكوك لكن احزروا ماذا! أنا بحاجة لمن ينقذني الان...

ارتطمت بالأرض اخيرا لحسن حظي سقطت علي سرير في غرفة نوم، ذراعي يؤلمني من صدمة السقطة لكن هذا أفضل من أن اصطدم بالأرض و اتحطم تماما، كنت خائفة للغاية لدرجة لم أستطع النهوض من علي السرير أو تحريك جسدي، شعرت و كأن كل شئ يبهت و يدور حولي و بعدها لم أري سوي السواد

The Gameحيث تعيش القصص. اكتشف الآن