غُرفةُ جيمين صغيرةٌ ومتواضِعة، السريرُ في زاويةِ الغُرفة يبدو عليهِ البَساطة،.. هُنالكَ شعورٌ دافِئ يَنبَعِثُ بالغُرفة يجعلُها مُميزةً رغمَ بساطَتِها..
لَم يُعطي الحاكِمُ كثيراً مِنَ الإهتمام لتلكَ التفاصيل، لقد أَمَرَ الصغيرَ بإيصادِ الباب ما إن اصبحا داخِل الغُرفة ليرتعشَ جَسدُ الصغير يُنفِذُ الاوامِرَ و الخوفُ ينهشُ عِظامَه..
اقفلَ بابَ غُرفَتِه ليرفعَ رأسَهُ بِخفة ينظرُ إلى الحاكم بعينين خائفتين.. يترقبُ بِصَمتٍ ما الاكبرُ مُقدِمٌ عليه..
"الفتى الشقي يجبُ أن يُعاقَب، كي يعودَ فتاً جيداً بعدَ القليل مِن التأديب"
اردفَ يونقي بنبرةٍ جافة بينما يُحيطُ خِصرَ الصغير بيدِه يُقرِّب جَسدَ جيمين مِن جَسَدِه، يكادُ قلبُ جيمين يتوقَف لِشدة التوتر الذي يُراوِدُه..
"مُستَعِد لِتَلقي العِقاب؟"
" ا-اجل سيدي "
ثغرهُ الصغير أجابَ بِصوتٍ ناعمٍ خائِف لتسري رعشةٌ داخِلهَ إثرَ الشفتان اللتانِ التصقتا بخاصتِه، اخذَ فيها الأكبر يَمتصُ شفتا جيمين بِخفة..
فَصلَ قُبلَتهُ ليتوجَه نحو سريرِ جيمين، يجلسُ على طَرفِه ويُشيرُ إلى صغيره بأن يأتي نحوَه..
خطواتٌ صغيرة مُترَدِدة يسيرُ بها متوجَهاً نحوَ الأكبر، لقَد تَمنى لو تكونُ الغرفةُ اكبَر قليلاً لعلَّ المسافة تطولُ بينَهُما.. لكِن سُرعانَ ما انتهى بِه الأمرُ بينَ يدي الأكبر..
" أمازِلتَ ترتدي ثيابَك؟.. فالتتعرى حالاً"
تحدثَ الحاكمُ بنبرةٍ حادة ليومَئ جيمين بِخَجل يُنفِّذُ الأمرَ بِقلةِ حيلة يُعري عن جسَدِه، يخلعُ قَطَعَ ثيابِه القطعة بعدَ الأُخرى، الحرارةُ ترتفعُ في جَسَدِه كُلَّما اظهرَ اجزاءاً مِنهُ.. حتى اصبحَ عارياً بالكامِل..
الخجلُ يُغطيهِ مِن رأسِه حتى اخمصِ قدميه وهو يقفُ عارياً أمامَ الحاكِم.. وجههُ مُكتسحٌ باللونِ الاحمَر يُوطئ رأسهُ ارضاً لشدةِ الخَجل من تلكَ العينين اللتان تُراقبانِه..
لاحظَ يونقي مِقدارَ الخَجلِ الذي يُغطي ملامحَ الاصغَر.. لقَد أخذَ يدورُ بأنظارِه على جميع تفاصيل وجهِ جيمين وجَسَدِه، يبتسمُ بِتكلُّف ويُردِف بِنَبرة لعوبة وهو يُراقب الإرتعاشَ الذي يُحدِثهُ صوتُه على جسدِ جيمين..
"فاتِنٌ لِلغاية"
صوتُهُ قويٌّ وهادِئ، هدوءُه في هذه اللحظات يجعلُ جيمين مُتوتِراً للغاية، فهوَ لا يملكُ فِكرةً بَعد عَن نوعِ العقابِ الذي سيتلقاهُ الليلة..
أنت تقرأ
حَرَكـةٌ جَرِيئـةٌ | YM +18
Romanceلَقَد وقفَ جيمين بشجاعةٍ وجُرأة أمامَ الحاكِم الطاغي مُدافعاً عن قريتِه ، لكن كان عليهِ دفعُ الثَمَن .. تحذير : الرواية لاتناسب الفئة العمرية الاقل من 18 المُسيطر : يونقي الخاضع : جيمين