علي: ظليت محبوس خلصت السنة يلة طلعوني مصدكت رجعت شفت البشرر وشفت سمة(سماء) ظليت احمدالله واشكر ممصدك والله فد فرحت اول مطلعت رجعولي غراضي بس تليفون مرجعو وانطوني مبلغ بشكللل جبير بالاول مخذتة بس وجنت ناوي اروح اشتكي عليهم انطوني اضعاف الفلوس مردت اسوي مشاكل لان بعد مستحيل ابقى اهنا. رسن اخذت الفلوس ورجعت لشقتي لي مجرهة اخذت جواز سفري واوراقي وكل لي احتاجة وطلعت رسن اتوجهت لمطار طيارتي كالو تتاخر خمس ساعات بعد ظليت بالمطار ........ المهم رجعت لعراق واني فرحاان ممصدك المناطق كلهة متغيرة وحتى من وصلت لمنطقتنة معرفتهة ابدد. متغيرة جذرين. اول مدخلت وشميت هواهة كمت ابجي مصدكت وصلت لاهلي رحت لبيتنا متغيير حيل معرفتة والله ردت اروح كلت اخاف مو بيتنة بس شفت حارسنا ابو كريم. رحت سلمت علية هو ممصدك هو يبجي واني ابجي دخلت لااهلي مااوصفلكم الشعور فضيييع سلمت على اهلي وكعدت يمهم.... طلعو الجلااب ضاحكين على اهلي وكايللهم ميت ودازيلهم جثة مشوهة عود هاي اني ومسوي حادث والله فد ناس وصخة الحمدلله والشكر خلصت منهم جنت حاضن امي مثل الطفل ممصدك رجعت لاهلي فرحاان حيل استوني دفتح موضوع كمرة جانت تدخل كمرة ومتغيير حيل كبرانة وصايرة حلوة اكثر من قبل اتفاجئة جانت شايلة طفل بيدهة اصغير انتبهت على ايدهة لكيتهة لابسة حلقة زواج شفتهة بعيني لابسة حلقة زواج مو مال لابسة محبس ظليت صافن مصدوم شحجي حسيت كلبي انكسر اشتعل نار اريد ابجي بس مااكدر...
يمة..
ام اياد: يرووح امك
علي: كمرة... شدسوي اهنا
جيهان: نطيت من يمي انييي حكلك هاااي لي حبيتهة ولي جنت مستتعد تفديهة بروحك اتززوجت اخووك ومووبس هيج جاابت منة ولد وهسة حاامل بالثانييي
ام اياد: جييييهااان
جيهان: اي لازم يعرف هللل خاينة اشلون نستة
ولكككك سنة ونص وتزوجة اياد عبالك ظلت تحبك لالاعلي: جيهاااان كااافي
من كالت اياد فد حقدت عليةةةة وكررهتة اشللون يزووج حبيبتي اشلوون هو اكثر واحد يدري اشكد احبهة مفكر بية رحت كعدت يم امي وحطيت ايدي على راسي اشوية واجة اياد كمت وكفت اجة ديسلم علية عفتة وطلعت هو لحكني من لحكني فرغت كل نار كلبي بي هجمت علللية شبعتة ضررربولككككك اشلوون. تزووجهة اشلووون تعررفني احبهة لييش اخذتهة مني وللك لييش
مووتة ضررب. بلكوة وخرو مني بارق وابراهيم عفتهم وطلعت رحت لبستان بس شنو بستاتة مو مثل قبل تعبان حيل رحت كعدت بية ابجي ليش يربي اني ماعندي حض لييش لي احبهة ترووح لغيري ليش ظليت ابجي بحركت كلب. بس واللله يااياد لحرك كلبك مثل مااحركت كللبي وكمرة اذا ماخليج تتمنين الموت ومتحصلي بس انتظرو وشوووف رجعت...............
أنت تقرأ
خناجر الماضي
Casualeالقصة من الواقع ٪٪ مراح احجي شي واحرك احداث الرواية ادخلو وشوفو بنفسكم واوعدكم مراح تتندمون الرواية تختلف عن كل الروايات ومراح تنتهي مثل اي قصة حب تنتهي بالعشق خلي نشوف بشنو حتنتهي تااابعو الرواية بقلم ✍️ الكاتبة آية عبدالرحمن.