انثى 💜 ملائكيه
انا وجهامة الشيخ
"إنني أبذل جهدًا هائلاً كل يوم، حتى أمنع نفسي من الإنهيار و إفساد كل شيء."
.
.
.رهف:أريد أفهم لسالفة شنو مجاي يحجي بس يضرب بية ويصيح بفشار لس** على صوت صياحة أجو ماما وبابا يركضون مفزوعين..
أم رهف:بصياح..ولك يمة وخر عن أختك راح تموتهاااا
محمد:رد بغضب ...خلي تموت هل عار هاي هسة تكليلي منو هذا وشعندج ويا
أبو رهف: هوا منو هذا غير نعرف منو
محمد:أبن لجيران طالعة تغسل لطارمة وهوا واكف على لسطح وشايفها بهذا تراكها الحصر ليوم نهايتها على أيدي ..
رهف:جاوبته وان ابجي ولله ما أدري بي مرتك زهراء هي لكالتلي أطلع أغسل لطارمة أني ماعلية ..
محمد:بصدمه ندار على جهة الباب وباوع المرته وهوا مضيق عيونه ...صدك هذا لحجي زهراء
زهراء:برتباك وتعلثم.. ..أ أي م مو أني ج جنت ت تعبانة وما ما أكدر أغسل لطارمة فـ كتلها هي تغسلها..
محمد:بعصبيه وصوت عالي...جااا شلون تكليلي أختك طالعة بطارمة وتحجي وي أبن لجيران ..
رهف:محمد أخذ زهراء وضل يصيح عليها وأني كمت بالگوة احس جسمي تكسر وراسي صار بي صداع قوي تمددت بالگوة على جرباية ونمت بوضعية لجنين وضليت أبجي واناشغ راسي يون يريد ينفجر ..
تعبت حيل من ورى ظلمهم وزهراء ما أدري شعجب حجت الحقيقة لأن ب لعادة جذب بس يمكن لأن شافت ماما واكفة وهي تخاف من ماما على عكس هيام نمت وما أدري بروحي كعدت لساعة ب12 بليل باوعت للوقت وضحكت بداخلي..
.. شعجب محد كعدني أذا مثلاً نمت لعصر وطولت أكثر من ساعة يكعدوني بصياح كمت للمطبخ جوعانة وأني لا غدة ولا عشا فتحت لثلاجة شفت بيها جبن أخذت صمونة وسويتلي لفة وصبيتلي جاي وكعدت أكل ب لمطبخ خلصتها غسلت كلاص چاي وصعدت فوك لغرفتي
فتحت تلفوني وشفت رقم غريب مراسلني على واتساب شفت لصورة الشخصية جانت صورة ولد واكف يم سيارة من هاي سيارات العالية لابس زي عسكري لونة أسود ضليت صافنة على ضخامة جسمة وعلى هيبتة جان عاقد وجهة بصورة وحتى ضحكة مضاحك ضليت أضحك علية"..
لعد شكد نفسية أذا حتى بصورة عاقد حواجبه ومعنكش وجها خفت خاف واحد من خواني يشوف لمحادثة حضرتة وحذفتها حتى من دون ما أقرة شكاتب ..
طلعت عبايتي كويتها حتى أروح بيها باجر للجامعة وطلعت بنطرون وبدي طويل ألبسهن جوى لعباية حضرت ملابسي وتمددت ضليت أفكر بشكل هذا لشخص لي راسلني خطر على بالي"بس هو منين جاب رقمي ضل شكلة بالي ولفضول كاتلني أريد أعرف شلون عرفني ومنين جاب رقمي حاولت أنام بس مكدرت ضليت أفكر بي أخر شي أخذت حباية منوم ونمت لأن باجر وراي دوام ..
أنت تقرأ
أنا وجهامة الشيخ
Romanceأنا وجهامة الشيخ القصه حقيقيه بقلمي انثى 💜 ملائكيه حسين: صدك نسيت أكلج نبأ: بأستغراب... شنو حسين:عرسنة بعد شهر نبأ:بصدمه شسالفة شلحك أسوي بهذا لشهر وشوكت ألحك أتعرف عليك حسين:لاربحنة أذا تتعرفين علية شردين بليلة ظلمة نبأ:ابتسامة جانبيه ظهرت عل...