البارت 14

42.5K 2.5K 631
                                    

انثى 💜 ملائكيه

أنا وجهامة الشيخ

يلله همتكم حبايبي صعدولي القصه جايتكم احداث نار 🤪
.
.
.

في داخلي وجع مؤذي وحنين اخرس وهناك خيبه
والكثير من اليأس ممزوج بتبلد،لقد افقدوني
لذة الحياة.

.
.
.

صبرية:يعني ترضاها تمر من يمنة وأحنة كلنة خالاتك وعماتك وما سلم علينة لي عرفنة عن بيت لشيخ عكاب بيت خير ويكرم لضيف شو مرتك كلش ما حترمتة ...

نبأ:شبيها هاي نهدت عليه عقدت حاجبي و درت وجهي عنهم ردت أصعد وحسين زمخ بية بصوت كدامهن كلهن

حسين:بغضب وصوت عالي ...أمشيييي سويييي جايييي ...

نبأ:درت وجهي عليه ولتقت نظراته عيوني ابحرت بالدموع دمعة بطرف عيني كوا لزمتها حتى ما تجري ويتبعها فيض من دموع ..

مو لان كلي سوي جاي لا ما أتعاجز من هل شي بس لأن زمخ بية كدامهن وكلهن ضلن يضحكن علية وعيونهن كلها شماته وأولهن هاي عمتة لكالتلة ما سلمت علينة كلش ضجت من حسين وكرهت لساعة لزوجتة بيها اباوعله عيونه حمر من العصبي ودمارات رگبته بارزه ..

محجيت أي شي رحت للمطبخ وغصه بحنجرتي موتتني وعيوني تحرگني.

طلعت قوري لجاي حطيت ماي حطيتة ع نار نتضرتة يفور شوي وحطيت لبثل وطلعت لهيل طحنتة وحطيتة فوكا ذكرت بابا من جان يكل لـ سبأ ولـ ماما نبأ تاخذ لمركز لأول عليجن بعمل لجاي ضحكت لا أردياً ..

..طفيت لنار ع جاي طلعت كلاصات جاي سفري خليت 22كلاص لان هنة ماشاءلله كلش هواي وماعرف عماتة من خالاتة حطيتهن بصينة طلعت للصالة قدمت ألهم...

.. نتبهت لـ حسين كاعد وية وحدة صراحة كلش حلوة جان كاعد يسولف ويضحك وياها نهضمت من شفتة هيج يعني على أبسط شي أسوي يصير أعصاب ويريد يضربني ومن يكعد هوا ويدك سوالف للصبح كلشي ممسوي ولله تعبت من هل عيشة فززني صوتة وهوة يكول

حسين:أني وسهام هم نريد جاي تعاي

نبأ:نتبهت لصينة ضال بيها بس كلاصين جاي رحت حطيتها ع طاوله..

..خانتني دمعتي ونزلت من عيني حطيت لصينية وركضت صعدت فوك دخلت للغرفة سديت لباب وصرت ورى لباب ضلن دموعي ينزلن من دون سابق أنذار هفيت عـلى وجهي

هسا أني على شنو أبجي عود لأن كعد وضل يسولف ويضحك وياها عادي متعودة على خياناتة لو لأن زمخ بية وفشلني كدامنهن شكد حقير وأني كل يوم جاي أكرها أكثر على هاي معاملتة وهذا أسلوبة استقطع سلسلة أفكاري صوت لباب وهوا جاي يندك فتحتة شفتة هوا دخل ..

حسين:حضرتج متندمة لأن زوجتيني مووو

نبأ...أي ولله ياخذني لأن وافقت أزوج واحد مثلك..

 أنا وجهامة الشيخحيث تعيش القصص. اكتشف الآن