البارت 36والاخير

56.4K 3.3K 1.2K
                                    

البارت 36

الكاتبه انثى 💜 ملائكيه

أنا وجهامة الشيخ

إنني أرغب بك ولا أريدك في آنٍ واحد ، أحاول تخطيك وكل قلبي منتبه إليك وفي كل مرّة قررت أن اكرهك ، شعرت بأني أحبك أكثر

🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀

عمار:بعصبيه ...شعندج تردين تطلكين بعدج عندج علاقة بـ العار أبن عمج وتردين يحلالج الجو انتي ويااااا على گبري انفذ طلبج اله اعيشج بالجحيم ومايبرد گلبي ...

رهف:أني لو بعدني عندي علاقة بي جان نهزمت من رحت لفاتحة زوجة أبن عمك وما ضليت يمك ثانية وحدة لأن كرهتني بحياتي فتهمتت أنوو أني غلطت وأستحق أن اتعااقب بس مو لهل درجة ترى بعد ما تنحمل أنته شهل تصرفات ولكلام ولأسلوب ترى مو حالة هاي"

أول ما كملت أجاني راشدي من قوتة بحياتي ما راح أنسى رفعت راسي علية وخزرته وکتله بغصه

...هذا شاطر بي تضربني عادي تعودت عليك ترى كافييي أصحى تعبت منك أني...

.. نتبهتلة طلع بكل برود ولا كأنو جاي أحجي ويا ولله راح يموتني شهل بروود عفت كلشي ورجعت صعدت فوك راسي موتني مو مال أضل هيج ويا وضعنة مو مال زوجين عاديين أحس نفسي كل يوم جاي أعجز هواي عن لي قبلة وين أني لجنت طموحة وجنت أحلم أحقق حلمي وأتخرج وأتوضف ويصير عندي راتبي لخاص كلشي بية تغير وكلشي بية بدى يتشائم أكثر من لي قبلة عمار ما جاي يفهمني ولا أني جاي أكدر أفهمة يربيي عايشة حياة كلش صعبة يارب ساعدني أعرف غلطت بس منو ما يغلط ومنو ما يتخربط بيوم من لأيام....

.. نتبهت صارت بـ7صبح رجعت نمت لأن تعبانة كلش ودايخة ولعبانة نفسي وخمول ما أعرف ليش هيج جاي يصير وياي لفيت راسي ونمت كعدت جانت ساعة بـ10..

.. همزين كعدت من وقت نزلت غسلت وجهي وبعدها لعبانة نفسي شبية أني ليش هيج يربي رحت فتحت ثلاجة وكفت يمها أريد أشوف شنو أطبخ اليوم مجرد شميت ريحة لمسواك ولغراض لي مخلينها بـ ثلاجة ركضت للحمام ستفرغت...

..  أحس ردت أموت من ورى دوخة لزمتني بوقتها ولا عندي تلفون وأتصل ع عمار وأكلة يجي ولا أكدر أسوي أو أصرف أي شي يعني عمار من يطلع يخليني وحدي بـ لبيت وليل كلش يلا يرجع ومرات ما يرجع يبات برى لبيت...

.. طلعت برى ألزم بـ لحيطان مسطورة لحد ما بدت تغوش عندي روئية ونغمى علية كعدت لكيت نفسي بنفس لمكان كمت ولسة دايخة تعودت ينغمي علية وأصحى وحدي محد يصحيني ولا أكو أحد يمي يعني لو أموت محد يدري تعبت حيل ودايخة بشكل مو طبيعي...

رتجيت على حايط وصفنت وكلت معقولة حامل حطيت اديه على راسي ولله أكتل روحي أذا طلعت حامل من هذا لمخبل جانت ناقصة كملت يربي ساعدني شسوي بلكي طلعت صدك حامل أكيد هوا أول واحد راح يعرف وما يقبل أسقط طفل يربيي ساعدني شسوي هسا كلشي ولا يطلع جاي أفكر بي صح جنت كلش محتارة شلون راح أعرف أذا أني حامل أو لأ من دون علم عمار

 أنا وجهامة الشيخحيث تعيش القصص. اكتشف الآن