أنثى 💜 ملائكيه
أنا وجهامة الشيخ
.
.
."لهفة البدايات ليست حبّ
لا يُحب الإنسان بأسبُوع أو شهر، لا يُمكنك أن تُحب البحر وأنت تقف على الشّاطئ، يجب أن تغُوص في أعماقُه، تضْرِبُك أمواجُه، وترى قاعهُ المُظلم فتَلْمَس عُيُوبه، وتعْرف كيفَ يغضب، وبعدها فقط إما أن تُحبه كله أو تكرهه كله
- يبدأ الحبّ عنْدمَا ينْتهي الحَماس".
.
.رهف:صحيت لكيت نفسي نايمه ع أرض بدت توضح عندي روئية كعدت بالگوا وافتح عيوني على نص ماكدر افتحهن راسي يوجعني وجسمي مكسر تكسير انتبهت أني بـ غرفة كمت وجانت دوخة مسيطرة عليه...
.. وصلت يم باب لغرفة فتحتة وأني بعدني دايخة بحيث الحاجه أشوفا4 باوعت على درج شفته صاير شطوله غمضت عيوني ورجعت فتحتها لزمت الحايط ونزلت ع درج وأول باية وكفت عليها من كد دوخة عثرت وكعت من الدرج وصارت الوگعه ع راسي وحسيت بألم يموت وحرورة دم..
. ضليت أبجي وگوا اجر النفس أني شوصلني لهل مرحلة سندت نفسي وكمت ضليت كوا أمشي أدور ع تلفون أريد أتصل ع واحد يجي للبيت ..
بصوت تعبان وبحه صحت... عمااار عمااار ..
البيت فارغ اكيد عمار طالع وأني لوضع لي بي لعدوي ما أتمنى لحد ما سودت دنيا بعيني ورجع أغمى عليه....
.. بديت أصحى أسمع صوت ناس يحجون ومن ضمنهم صوت عمار بدت توضح رئويه عندي ونتبهت بنية بصدرية طبية وعمار واكف يحجي وياها أول ما شافتني كعدت أجتلي
دكتورة:وأخيراً زوجتك كعدت ماما صدك جذب تحجين نسبة دمج 4 هاي نسبة دم وحدة مخيطين راسها وفوك كل هذا وكعتي وضل راسج ينزف دم وهبطتي دكاتره كلها من شافتج همزين لحكنة عليج جان هسا صفر دمج وانتي نتبهي ع نفسج بنيتي وأني وصيت زوجج يدير بالة عليج ...
رهف:مجان ألي خلك أجاوبها دايخة كلش مالي خلك لعالم كلة رجعت خليت راسي ع مخدة وأجة عمار تقرب يمي وكال
عمار:بحدا....راح أوقع ع أوراق لخروج ونطلع
رهف:هزيت براسي بمعنى أي" طلع حاولت أعدل كعدتي بس دايخة ما أكدر بهل أثناء نفتح لباب ودخل عمار باوعلي وكال
عمار:يلا
رهف:حطيت رجلية بـ لكاع حاولت أكوم بس كلش دايخة ما سيطرت حتى ع أنو أني أوكف خليت أيدي ع راسي غمضت عيوني بكل قوتي لأن راسي بيومها حسيتة راح ينفجر ...
.. جنت كلش دايخة وما حسيتلك غير ع أيدين شالني من لأرض فتحت عيوني لكيت نفسي بحضن عمار لزمت ياخته ودفنت وحهي برگبته استنشقت عطره بقوة نزلت دمعه من عيوني وبللت رگبته لمني بحضنه اكثر ...
.. طلعنة من لمستشفى وصلنة يم سيارة فتح لباب وصعدني بعدين راح هوا فتح لباب لي من جهة سايق صعد وسد باب سيارة طول طريق ولا واحد نطق بحرف ..
أنت تقرأ
أنا وجهامة الشيخ
Romanceأنا وجهامة الشيخ القصه حقيقيه بقلمي انثى 💜 ملائكيه حسين: صدك نسيت أكلج نبأ: بأستغراب... شنو حسين:عرسنة بعد شهر نبأ:بصدمه شسالفة شلحك أسوي بهذا لشهر وشوكت ألحك أتعرف عليك حسين:لاربحنة أذا تتعرفين علية شردين بليلة ظلمة نبأ:ابتسامة جانبيه ظهرت عل...