البارت 54

36.4K 1.7K 382
                                    

الكاتبه انثى 💜 ملائكيه

أنا وجهامة الشيخ

اريدك يمي طول اليوم
لتأذيني بسكوتك
خل نتشاوف اني وياك
راسم موعد يفوتك
احنه لبعض مخلوقين
اريدك بيه بس تهتم
نتشابه ترة احنه هواي
بكلشي وحتى صنف الدم
شكرًا لأن ماخليت
بيني وبينك اي حدود
شكرًا لأن باقي وياي باصعب فترة
مو بس بالفرح موجود
شكرًا لأن هادئ حيل
جمالك ماكو بي مجهود .

.....................

رهف:سلمت على البنات وطلعت عمار ينتظرني بالسيارة فتحت الباب وصعدت يزن كوا فاتح عيونه من نعاس باوعت لعمار مبتسم صفح درت وجهي على جامه نعسانه ملت راسي وغمضت عيوني ..
عمار ..رهوفتي ..ما جاوبتني درت وجهي واشوفها نايمه ابتسمت على شكلها البريئ ونايمه بسلام تذكرت شلون رجعت تحبني ورجعت أمورنا تمام ....

Flash bak

رجعت من دوام وفتحت الباب نزلت جنطتي اجه يزن يركض ويضحك اخذته بحضني وهوا تعلك بأيدي ناعمه بركبتي ويبوس بخدودي ..

يزن ..بابي بابي ..

عمار ..ياروح بابي وعمرة شلونك ..

يزن..جين (زين) وانته ...

عمار..بضحكه ..اني هم جين ...نزلت يزن ودخلت رهف للمطبخ تركض وهي مخطوف لونها باوعتلي وخلت ايدها على صدرها وتنفست براحة ..

رهف ..هاي انته هنا وأني وكع كلبي من شفت البيت هدوء خفت يزن صايرله شي نزلت ركض ...

عمار ...ضيقت عيوني ورديت بنزعاج ..وشلون تعوفين طفل وحدة جوا وانتي فوك ..

رهف ..والله بسرعه رحت كلت أشر الملابس وانزل بس من نزلت صوت مائله وخفت نزلت ركض ..

عمار ..زين رايح اسبح وانتي حضريلي غدة شنو طابخه ...

رهف ..برياني تبسي ..

عمار..عاشت ايدج ..

رهف ..لزمت يزن من أيدة وهوا وصل للباب وباوعلي ..

عمار ..غسلي ملابسي بجنطه ..

رهف ..راح تبقى عشر ايام وبعدين ترجع عشر ايام ..

عمار ..اي من ينتهي الانذار أرجع يوميه دوام ..

رهف ..تمام ..

عمار ..ابتسمت بخباثه وتقربت عليها ..ليش شتاقيتلي .؟!.

رهف..بنظرات مشتته وردت برتباك ..ها لا بس حبيت اسئل ..

عمار ..هاا ..عفتها ورحت اسبح طلعت من الحمام جاي افوت من الممر وصارت رهف بوجهي باوعت عليه وصارت صنم اتقربت منها أكثر ولزمتها من خصرها قربتها عليه وهي رفعت ايدها ناعمه ودفعتني من صدري بس اني ضليت واكف مثل الحايط وما تحركت ..

رهف ..جاي افوت من الممر وعمار صار بوجهي شعره ينكط مي وصدرة مبلل بلعت ريكي بتوتر وخليت ايدي على صدرة وحسيت بدكات كلبه القويه حجيت بهمس وأني ادفعه... بتعد عني ..بعدني ما مكمله واخذ شفايفي بين شفايفه غمضت عيوني من هجمت عليه المشاعر القويه أريد اتنفس ما كدر ضمني لصدرة أكثر وهوا يتعمق بالبوسة...

 أنا وجهامة الشيخحيث تعيش القصص. اكتشف الآن