البارت 20
بقلمي انثى 💜 ملائكيه
أنا وجهامة الشيخ
لا ﺗﻴﺄﺱ ﺇﺫﺍ ﺣﺮﻣﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ تُحب ..
ﻭﻻ ﺗﺤﺰﻥ ﺇﺫﺍ ﺍضطررت للعيش في ﻭﺿﻊ ﻳﺆﻟﻤﻚ
ﺑﻞ ﺇﺑﺘﺴﻢ وتفائل ﻷﻥّ ﺍﻟﻠﻪ ﻗﺎﻝ ﺑﻜﻞ ﺭﺣﻤﺔ:
"ﻭﻋﺴﻰ ﺃﻥ ﺗﻜﺮﻫﻮﺍ ﺷﻴﺌﺎً ﻭﻫﻮ ﺧﻴﺮ ﻟﻜﻢ".
.
.
.
ليان:فاتحه حلگي اريد استوعب الي يگوله گمت واني مصدومه وارجف ...لك حسام شجاي تحجي من كل عقلك اني احب دريد اصلاً دريد اصغر مني شلون أحبه صدگ تحجي هيج ومنو الي گالك وهيج طعن بشرفي ..حسام ...خلاص كافي لا تنفعلين ..
ليان..نزلت دموعي تجري باوعتله بقهر..منو گالك ..
حسام:جر نفس واردف ..خالي ..
ليان: فتحت عيوني وحجيت بغصه ..ترى خالي من زمان ما يحبني و أنت اكثر واحد تعرف ..
حسام ..أي خيولي ما عليج بي ..
ليان:أفتح لباب خليني أطلع...
ركزت ع نظرات حسام شلون جان صافن ع شفايفي سكتت ردت أكوم لزمني من أيدي وجرني علية وكعت وصرت بحضنة خدودي صارن نار من كد لخجل عيونه اكلتني اكل بلعت ريگي بصعوبه وحطيت أيدي ع صدرة ردت أدفعة حتى أوخرة عني..
جر أديه ورفعهن نومني ع جرباية وصار فوكاي مقيد اديه بقوة بأيد وحده. وأيد ثانيه ساند جسمه عليها اريد اتحرك ماكو ذب ثگل جسمه عليه . تنفست بصعوبه وهوا يقترب مني وانفاسنه اختلطت ..
حسيت دمي جمد و متت من لخوف لحضتها تمنيت نفسي ميتة ولا صاير هل موقف حط شفايفة ع شفايفي ودكات گلبي سارعت حسيتهن قرعن مثل طبول ..
لثم شفايفي بين شفافية واخذهن بكل قسوة عيوني تجري مثل شلال ماحسيتلك غير على حرورة لدم لي يطلع من شفايفي نقرفت من نفسي وخر عني وأني مستمره أبجي.
. موت روحي من لبجي كام فتح لباب وضل يفرك بوجهة باوعلي بنظره ضايعه وكال
حسام:بهدوء ..طلعيي ليان ..
ليان:طلعت من غرفتة اركض و رحت للحمام غسلت شفايفي بكل قوة وامسح بوجهي كمت اشيل بصابون وافرك وجهي واذب مي متت من لبجي باوعت بالمرايه شفايفي منفوخه نطيت من البجي مشيت و دخلت للغرفة قفلت لباب وحطيت راسي ع مخدة وأني مستمره بالبجي .....
...............................
"هذه المرة بالذات لن أحاول، لقد حاولت بما يكفي لأن أعرف بأن محاولاتي ما هي إلا هدرٌ للطاقة، وهدرٌ للأيام، وهدرٌ للشعور. أنا الآن مكتفٍ بما أملكه، ولا أملك أثمن من نفسي، ولا تظن ولو للحظة بأنني مُطمئن، بل إني قلقٌ، ومُتعبٌ، وأدعو الله أن يخلّصني من كل ذلك دون أن أبذل مجهودًا حتى."
أنت تقرأ
أنا وجهامة الشيخ
Romanceأنا وجهامة الشيخ القصه حقيقيه بقلمي انثى 💜 ملائكيه حسين: صدك نسيت أكلج نبأ: بأستغراب... شنو حسين:عرسنة بعد شهر نبأ:بصدمه شسالفة شلحك أسوي بهذا لشهر وشوكت ألحك أتعرف عليك حسين:لاربحنة أذا تتعرفين علية شردين بليلة ظلمة نبأ:ابتسامة جانبيه ظهرت عل...