بعد شجار الحي

6 1 0
                                    


لا أصدق أنها فعلتها ، لقد قامت برمي الحاسوب من أعلى النافدة فعلياً .
لم يكن الأمر درامياً تماماً كما توقعنا لأنها فجأة تذكرت ضرورة اجراءات السلامة فصاحت في الجيران بأن يبتعدوا عن الطريق، ثم قالت لأبي بأن عليه نقل السيارة إن كان خائفاً عليها .
في هذه الأثناء كان فرانك يترنح بين الخوف المسيطر عليه ومحاولته بأن يكون مثل أبطال السينما حيث يحاول أحد الجنود تهدئة الإرهابي لكيلا يفجر القنبلة .
ظل يقول لها
" أمي استمعي إلي، ضعي الكمبيوتر جانباً أنتِ لا تودين رميه "
وهذا لم ينجح . غالباً لأنها حرفياً أرادت رميه .

لم ينكسر الحاسوب لقطع عندما رمته، لقد تدحرج مرتين ثم استقر على أحد جانبيه ، بالكاد ظهر مكسوراً برؤيته هكذا على أرضية الحديقة . فقط بعض الزجاج المتناثر من الشاشة والذي أسرع أبي بجمعه فوراً بسبب أن فيليكس يمشي في الحديقة حافي القدمين أو ماشابه ، لكن أعتقد أنه قد تدمر ولن يستطيع فرانك تشغيله بعد الان . لقد كان منظراً حزيناً مشاهدته وهو ملقي على العشب مع ملصقات فرانك القدمية لماين كرافت التي تملئ جوانبه .

كان الجميع يحدق به لفترة والبعض أخذ يلتقط الصور ومن ثم انسحبوا لمنازلهم واحداً تلو الاخر .
لقد كانت خيبة أمل أنا أعني هذا ويدي على قلبي ، لكن بالنسبة لفرانك فهو مدمر بالكامل . لقد حاولت قول " أنا آسفة " بينما نتجه للداخل لكنه لم يقدر على الرد .
أظن أنه في حالة صدمة ، لم ينبس بكلمة طوال المساء .

أمي تبتسم بانتصار وأظن أن أبي مرتاح بأن السيارة لم تتضرر وبالرغم من أني لا أرغب في الخوض في هذا لكن ...

أيعني هذا أن لينوس لن يأتي مجدداً ؟

.........................................

عائلتي الهادئة والمُحبة

تجلس أمي في المطبخ وهي تحمل كوب قهوة وتنظر مباشرة للكاميرا .

أمي
لقد فعلت الصواب . حسناً لقد كان أمراً مُبالغاً به قليلاً . لكن أحيانا علينا القيام بتدابير شديدة تجعل الجميع ينصدم ، لكن بعد ذلك ستنجحين نجاحاً باهراً ويقولون " واو ، كان هذا مخاطرة ونظرة ثاقبة منكِ " .

صمت .

أمي
أعني ، أنا أعلم أني فعلتُ الشيء الصحيح ، وأجل الأمور متوترة في الوقت الحالي . لكن سيكونون بخير ، بالطبع فرانك لم يتجاوب بطريقة جيدة . بالطبع هو غاضب ماذا كنت أتوقع !

صمت.

أمي
حسناً بصراحة أنا لم أتوقع أن الأمراً سيكون سيئاً لهذا الحد ، لكن سنتجاوز الأمر .

البحث عن أودريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن