البارت الاخير

13.6K 391 33
                                    

بسم الله نبدا .. صلو على محمد
اسفة هلا لعرفت انو البارت ما اتنزل فمسحتو و عدت تنزيلو ..

.........................................

قالت ورد صارخة : ابن من هذا يا غبية من والده ..
مسحت لينا على وجهها تنظر خلفها الى جلال الذي دخل يقترب منها يحتضنها يقول : ماذا هناك لما تصرخ صديقتك ..

صرخت ورد و هي تهز يد لينا : من اين اتى هذا الطفل الان من والده تكلمي ..
اجابها جلال هادئا : انا والده من سيكون يعني ، هل ستحمل زوجتي من الغريب ها ..

نظرت رود لهما تقول : زوجتي و والده ، تزوجتما من جديد و لم تخبراني ها لم تخبريني اليس كذلك لم اصبح صديقتك من جديد ..

امسكت لينا يد ورد ليضع جلال يديه بجيب بنطاله ينتظر انتهائهما من حديثهما لتقول لينا : لم نتطلق اصلا ، لقد كان كل ما حدث خطة من جلال ليحميني ممن يريدون قتلي لذلك ابتعد عني و عدنا لبعضنا منذ عدة اشهر ..

نظرت ورد لجلال تقول : كل ذاك البكاء و كل ذاك الحزن و الاكتئاب كانا لاجل لعبة لعبة ..

رفع جلال حاجبه لتمسك لينا بيد ورد تهمس بأذنها : لا تستفزيه ارجوك لم يعد جلال القديم كما هو ..

نظرت ورد للينا بغضب تقول : انت دائما تدافعي عليه حتى عندما كان مطلقا اياك كنت تدافعي عليه انا لا افهمك لا افهمك ..

مشت ورد تاركة لينا لتقول الاخيرة لكمال : اسرع لها و اعتذر نيابة عني ..

اسرع كمال الى زوجته التي تمشي و تصرخ : لا اصدق لا اصدق انا متأكدة انه سحرها ..

بينما عند لينا فإحتضنها جلال الى صدره يقول : حبيبتي لا تقلقي ستهدأ و تصالحك ..

همست : لكنها صديقتي الوحيدة ..
مشت تاركة اياه تتجه الى اين يقف المحامين فور ان وجدت القاضي حتى ركضت له تقول : اهلا اهلا ..

استدار لها يقول : لينا اهلا يا ابنتي كيف حالك ..
ابتسمت تقول : بخير و بما انني عدت للعمل فأنا اكثر من بخير ..

احتضنها القاضي بحنان يقول : هكذا افضل استمري بالابتسام مهما حدث ..

نظرت الى جلال الذي جلس على الكرسي يناظرها يضع رجل على اخرى و يطبق يديه امام صدره يلاحظ تحركاتها ..

مشت ناحيته تقف امامه تقول : لماذا لم تأتي لتسلم على القاضي ها ..
اجابها و هو يتحاشى النظر لها : الم تسلمي عليه انت و احتضنته هذا يكفيه ..

نظرت له بضيق تمسك يده ترفعها تقول : احضر لي كرسي انا تعبت من الوقوف ..
وقف فورا يجذبها نحوه يجلسها على الكرسي يهمس : اجلسي سأحضر كرسي لي ..

مشى يحضر الكرسي يجلس بجانب لينا التي قالت : اخيرا اجتماع و انت معي ..

احتضنها له يقبل راسها لتشعر بصديقتها ورد تجلس بجانبها اقتربت لينا منها تهمس : ورد هل مازلت تخاصمينني ..

••طَلِيقي••حيث تعيش القصص. اكتشف الآن