بسم الله نبدأ .. صلو على محمد ..
اسفة على التأخير البارت من اليوم و طالع ح ينزل كل جمعة ان شاء الله اتمنى تنبسطو فيه ..
...................................
وقفت تركض هنا و هناك سعيدة نظرت الى شاحنة مرت من هناك ثم اسرعت الى جلال تجلس امامه قائلة :ههههه تذكرت شيء ما رأيك ان احكي لك حكاية ..
نظر لها بضيق و بعدم صبر لقد تخطت الساعة الثانية بعد منتصف الليل و هي لا تهدأ و لا تريد ان تنام : احكي الحكاية ثم نامي و اريحيني لقد تعبت اريد ان انام ..
ضحكت بمرح ثم وقفت بخفة تهتف : سأمثلها لك تخيل معي انت تتخيل اليس كذلك تخيل معي ..
بغضب نظر لها يجيبها على حديثها الممل الذي تلقيه عليه : انا اتخيل ها انا اتخيل ابدعيني ، اسرعي و تحدثي ثم اسكتي ..
بنبرة غريبة عليه و تعابير وجه صارمة و باردة في نفس الوقت تحدثت : تخيل معي هكذا انني اسوق سيارتي كالعادة و انا اسير مستمتعة اتفاجأ بشاحنة كبيرة امامي تسير بسرعة و انا بسيارتي الصغيرة الصفراء امامها ..
بذعر نظر لها و هي تحكي الحكاية لقد انسجم حقا بوصف الحدث الذي تمثله امامه بثمالة : و هكذا تدعسني تلك السيارة بقوة ثم الى اللقاء لينا لانها ستموت ..
جلست على الارض سريعا تمسك يده تحتضنها تهمس : هل تعرف ماذا ساخبرك بسر لينا ماتت منذ اكثر من عشر سنوات بسبتمبر عندما تطلقت منك انت كنت حلمها الدائم لكنك كسرتها ..
بخوف و قلق عليها هتف : امحي هذه الحكاية من راسك و هيا فلنذهب الى المنزل ارجوك تعالي ..
تاتأت تقف تركض و تتنطط هنا و هناك تهتف : مستحيل انا لن اعود لك ابدا لانني ساموت هكذا ترتطم بي السيارة و اسقط ..
سقطت فجاة على الارض ليقف سريعا يركض نحوها يهتف : لينا ما بك افتحي عينيك ..
تاففت تفتح عينيها تنظر له بغضب تهتف : انا امثل دور ان اموت لا توقضني همم اخبر الجميع انني احبهم كثيرا ..
اغمضت عينيها مجددا لتسقط نائمة كما اراد منذ البداية لكن هذه المرة كانت نومتها مثل هاجس الرعب بالنسبة له ..
دنى منها يحملها بين يديه يمشي بها الى المنزل يهزها بين كل فينه و اخرى يتاكد انها على قيد الحياة و انها حقا كانت تمزح بحكايتها تلك ..
وضعها على الاريكة في الصالة يدثرها بغطائها ينظر لها بفزع لِما تحرك قلبه لكلماتها لِما فزع لموتها هي لا تهمه لو كانت تهمه لما طلقها اجل لما طلقها ..
اتجه الى غرفته يتسطح على سريره اغمض عينيه يحاول النوم ليتذكر حديثها و تعابير وجهها جلس على السرير يمسح على قلبه الذي اصبح يؤلمه لتلك الكلمات التي حقا اخافته ..
أنت تقرأ
••طَلِيقي••
Romanceافترقا بعد حب دام سنوات ، وقعا ورقة الطلاق و دفنا في خط التوقيع عشقهما ، فهل ستشتعل نار حبهما بعد اللقاء ام سيكون الاوان قد فات !