البارت الثامن

12K 462 256
                                    

بسم الله نبدأ .. صلو على محمد ..

الباااااارت لا تنسو تعلقو يا جماعة 😉 ..
علقو حتى اتحمس لاكتب البارت لي بعدو و انزلو بكرة

......................................

مسحت عرق جبينها ليقول زكرياء : يكفي هذا انت تعبت ..
اجابته بمرح : ليس هكذا لكن توقفت افكر بشيء ..

قال بذهول : تفكري بماذا يا ترى ..
اجابته : اريد ان اعود الى المدينة ..

اقتربت العجوز منهما تقول : لماذا تريد ان تعودي الى المدينة هل ازعجناك بشيء ..
نفت لينا براسها تقول : اريد العودة فقط حتى لا اثقل عليكم ..

اجابها زكرياء : لا تثقلي علينا بشيء ثم انت هناك ستبقي بمفردك هنا افضل لك ..

هتفت بمرح و هي تصفق ببيديها : اذا هل تأخذني الى هناك اريد ان احضر ثيابي و اشياء لي و نعود ..

هز رأسه لتقول : ما رايك ان نذهب الان الى هناك لازال الوقت باكر ..

هز راسه فركض الى المنزل ترتدي ثيابها لتقول العجوز : احمها جيدا فهمت ..

هز رأسه و ذهب هو ايضا يبدل ثيابه يتجه الى سيارته لتقول : خذني الى المنزل الذي هنا اولا ..

وصف لها الطريق فذهبت تحضر اغراضها صعدت الى غرفتها فورا تحمل حقيبتها و مفاتيح منزلها ليقود بها الى المدينة ..

نزلت من السيارة و نزل معها يصعدا الى اعلى دخلت الى المنزل تتجه الى غرفتها تضع بقية الاغراض التي تحتاجها بالحقيبة اما التي لا تحتاجها فوضعتها في صندوق تلملمها به اغراضها مقتنياتها ملفات عملها وضبت كل شيء اغلقت الابواب النوافذ ..

دخل الى غرفة ريتال تنظر الى اغراضها بشوق لكنها لم تسمح لشوقها ان يتحرك فورا رمت ثياب الصغيرة بالصندوق الكبير تحمله ..

حمله زكرياء عنها ينزله لتغق تلك الغرفة من جديد تنزل اسفلا تقول لحارس العمارة : هذا مفتاح شقتي اذا استاجرها احد اجره اياها ..

اجابها الحارس : و كيف اعطيك المال ..
بهدوء و ابتسامة مغتصبة اجابته : تبرع بهم لاي احد ..

نظر لها بذهول و هي تتجه الى سيارة زكرياء تقول : انتظر ثواني هنا ..
اتجهت الى احد العمارات هناك تطرق الباب خرج رجل بالخمسينيات يقول : السيدة لينا لما اتيت ..

اجابته بهدوء : الان كنت سأبيع سيارتي و تذكرت انك اخبرتني انك تريد شراء مثلها باي سعر تريدها ..

اخبرها بالسعر الزهيد الذي يملكه و الذي يكفي فقط لشراء دراجة اجابته بهدوء : انا اقبل بهذا متى تريد ان نوقع العقد ..

بذهول قال : تبيعي سيارة غالية مثلها بهذا الثمن و ضروري هل لديك ديون تريدي قضائها ..
هزت راسها تقول : اريد بيع السيارة فقط هل تقبل ام ارى غيرك ..

••طَلِيقي••حيث تعيش القصص. اكتشف الآن