بسم الله نبدا ... صل على محمد ..
علقو بين الفقرات بليييز
.................................
نظر الاطفال الى والدهم الذي لاحت على وجهه ابتسامة و هو يتذكر حمل لينا بأيمن ..
نظر الى اولاده المبتسمين ببراءة يقول ببرود مصطنع : هيا اكملو اكلكم هيا لا تتكاسلو ..
بدأ الاطفال يأكلو الطعام لتخرج لينا من مكتبها بعد فترة طويلة تتجه الى المطبخ ..
حملت كوب حليب تشربه سريعا ليقول ايمن : امي لما تشربي الحليب في هذا الوقت ..
اجابته بإحراج : فقط تعودت على ذلك لا تهتم ها اخبرني هل اعجبك الاكل صغيري ..هز رأسه سريعا يقول : طبعا اعجبني لو انك فقط ..
قاطعته مجيبة : لو انني خففت البهار و اضفت الكثير من الصلصة انا اسفة فقط نسيت ..اسرع لها يحتضنها بسعادة يقول : انت تحفظي ذلك صحيح تذكرته انت افضل ام في التاريخ ..
ابتسمت تربت على ظهره بحنان تهمس : هذا واجبي انا لم انسي اي شيء يخصكم ..
ركض براء لها يحتضنها بقوة يصرخ : و انا مامي ماذا تتذكري عني ..
شاكست خصلاته تهتف : طفولي و مشاغب مثير للمشاكل و تعشق اكل الشكولا بالليل ..
شهق بصدمة يقترب منها اكثر يقول : و من اين عرفت انني اكل الشكولا في الليل هذا سري انا فقط ..
ملست على وجهه بحنان تهمس : و من علمك هذا السر يا ترى ها ..
قفز عليها يحتضنها ليرتطم ظهرها بحافة الكرسي عضت شفتيها بقوة تمنع تاوهها تهمس : هيا مامي اتركني الملم الطاولة ..نفى براسه فأسرعت ريتال لها قائلة : انا سألملمها لا تقلقي ..
قبلت لينا وجنة ابنتها تهمس : لا عليك صغيرتي انا سأفعل و انت خذي اخوتك حتى يرتاحو اكثر ..اسرع الاولاد الى الصالة يجلسو على الاريكة بفوضوية ليقول عز : لينا هل انت بخير رايتك و انت ترتطمي بالطاولة ..
ابتسمت قائلة : لا عليك تعودت على الالم ..
اتجهت الى المطبخ تضع الصحون تلاحقها نظرات جلال الثاقبة فجاة ازاح كرسيه ببرود يقف متجها نحو باب المنزل ..
نظرت لينا لعز بتساؤل ثم سريعا ازاحت نظراتها من عليه تمثل عدم الاهتمام ليقول الاول : لا اعرف اين ذهب هو وقف فجأة و خرج ..
هتفت ببرود و عدم اهتمام : لا يهمني اين ذهب او الى اين يذهب ..
ابتسم بود يهمس : واضح من نظرات عينيك انك لا تهتمي و لم تتشوقي لمعرفة اين ذهب ..
حمحمت تهز راسها بيئس تتجه الى المطبخ تجلي الاواني ..
انهت بعد وقت متأخر تنظر للساعة بقلق تاففت تنظر امامها لتجد عز يبتسم لها بمكر يهز رأسه ..
أنت تقرأ
••طَلِيقي••
Roman d'amourافترقا بعد حب دام سنوات ، وقعا ورقة الطلاق و دفنا في خط التوقيع عشقهما ، فهل ستشتعل نار حبهما بعد اللقاء ام سيكون الاوان قد فات !