بسم الله نبدأ .. صلو على محمد ...
اسفة على التأخير بس ضروفي اضطرتني علقو كثير و قراءة ممتعة ..
...................................
صدمة شلت اطرافها و هي ترى مرور تلك الشاحنة بسرعة نظرت الى جلال بصدمة لتجده قد خرج من سيارته فورا يركض يبعد ابنه عن الطريق ..
سقط على الارض بعنف من جراء القفزة التي قفزها يشد وثاقه حول الصغير الخائف ..
تركه بعد مدة ينظر له بغضب و حدة لكنه لم يتحدث اكتفى بوقوفه يتنظر مرور لينا نحوهم ..
فورا احتضنت صغيرها بين يديها تبكي قائلة : ما بك ماذا حدث لك لما تركت يدي ..
نظر الى القطة الصغيرة بحضنه بحزن يقول : اردت مساعدتها فقط ..
بحدة صرخ جلال : عندما تريد ان تساعد احد ما المرة القادمة تذكر ان تساعد نفسك بعدها و الا ستدفع حياتك ثمن غبائك ..مدت لينا يدها لصدر جلال تمسح عليه تترجاه قائلة : لا تخيفه اكثر اهدأ ..
بكى براء يقول : انا اسف لم اعرف ان الشاحنة قادمة انا اسف ..احتضنت لينا صغيرها تقول : لا تعيدها مرة اخرى فهمت لا تترك يدي حتى اتركها انا و الا المرة القادمة بابا سيضربك ..
هز الصغير رأسه خائف فدفعها جلال ناحية السيارة يقول : فلنذهب هيا ..
مشت مع صغيرها بإتجاه السيارة تركبها مع براء الذي يحتضن القط له يمسح على ظهره ببراءة ..
لاحظت وجه جلال المكشر لتكتم ضحكاتها عليه هو يكره القطط و لا تعرف لماذا ..
وصلو الى المشفى فقال جلال : ابقى هنا و لا تتحرك فهمت و لا تدع قطك ذاك يتحرك كثيرا ..هز الصغير رأسه حائف لتقول لينا بحنان : لا تتحرك مامي سنعود فورا ..
اتجها الى المشفى ثم الى الطبيبة التي كشفت على جرح لينا تقول : لقد شفي حرجك تماما لكن هذا لا يعني ان تتعبي نفسك فوق طاقتك تجنبي حمل الاشياء الثقيلة و ستكوني بخير ..
هزت لينا رأسها بإبتسامة للطبيبة التي اخذتها لتزيل اللصاقة تبدلها بأخرى خاصة للجراح السطحية قابلة للازالة في اي وقت ..
خرجا من عند الطبيبة بإتجاه السيارة فقالت لينا : انا سأذهب لذلك المتجر و اعود اذهب لبراء و لا تصرخ عليه فهمت ..
هز رأسه فذهبت الى المتجر دخلت سريعا تدور حول اروقته حملت احد الفساتين القصيرة تأخذها للبائع تشتريها تدفع ثمنها و تخرج ..
عادت الى جلال الذي نظر اليها من اعلى الى اسفل يتفحصها تسائل فجاة : ماذا اشتريت ..
ابتسمت تقول : لم اجد ما يعجبني لم اشتري شيء ..
تافف يقول : دائما تفعلي هذا متجر كامل لم يعجبك منه شيء ..
أنت تقرأ
••طَلِيقي••
Romanceافترقا بعد حب دام سنوات ، وقعا ورقة الطلاق و دفنا في خط التوقيع عشقهما ، فهل ستشتعل نار حبهما بعد اللقاء ام سيكون الاوان قد فات !