البارت السابع

11.4K 467 216
                                    

بسم الله نبدأ .. صلو على محمد ..

انا نزلت البارت كرمال عينكم علقو كرمال عيوني 🤦‍♀️🤦‍♀️ ... لا تأكلو همي بس علقو اوكي علقو 😘😘

......................................

وقفت في المطبخ تحضر الافطار ليس لهم بل لها الان الساعة العاشرة و هي الان ستفطر لانها لم ترد ان تفطر معهم ..

لا تريد ان ترى جلال الغاضب و لا حزن اولادها و لا ان تسمع كلامه المسموم ناحيتها ..

وضعت كأس الحليب امامها كادت تشربه لكن ليس لها نفس كانت تريد ان تفطر معهم ان تتمتع بوجودهم بجانبها قبل ان يذهبو ..

تركته جانبا تقف تتجه الى هاتفها الذي يرن ، عز ، عز يتصل بها لماذا ..

اجابت على اتصاله تقول : عز اين انت و لماذا تتصل بي ..

اجابها بسرعة : لينا تعالي اسرعي ارجوك انا امام الشاطئ ..
خرجت تركض الى الشاطئ تنظر الى عز الواقف فورا اقتربت منه تقول : عز ماذا هناك ماذا حدث ..

ابتسم لتعقد حاجبيها بعدم فهم ثم بصدمة عندما انحنى امامها على رجله يهتف : لينا انا فكرت كثير لاجل هذا الطلب لكني حزمت امري هل تتزوجيني ..

نظرت الى الناس التي تجمعت حولهم ليقول : لا يهمني شيء في هذه الحياة غيرك انا فقط اريدك انتي فقط انت ..

نفت برأسها شبه ايمائة تقول : اسفة عز لن استطيع لن اترك اولادي انا لا استطيع سامحني ..

نزلت الى طوله تعانقه تهمس : اسفة حقا لكن ارجوك لا تطلب هذا ثانية ارجوك ..

اما الصغيرة ريتال فور ان رات عز يتقدم لوالدتها حتى ركضت الى المنزل لتخبر اخوتها لكن ما ان كادت تعبر الطريق حتى اصطدمت بها تلك السيارة ..

طار جسدها حوالي متر للامام ليصرخ كل من وجد هناك حتى لينا التي كانت وقفت تبتعد عن عز ..

تجمع الناس حول جسد ريتال التي ركضت لينا لها تصرخ بإسمها بخوف : ريتال صغيرتي استيقظي افتحي عينيك ريتال ، ارجوكم اطلبو الاسعاف ارجوكم ..

اقترب منها صاحب السيارة يقول : اقسم لك انني لست السبب هي من ظهرت فجاة ..

بكت لينا على ابنته الفاقدة لوعيها على الارض ليسرع الرجل يحمل الصغيرة يقول : هيا نذهب الى المشفى اسرعي ..

وقفت سريعا تذهب معه بسيارته الى المشفى اين اسعفها الاطباء بكت بألم على ابنتها و هي ترى تلك الدماء النقية تلطخ تيشرتها الابيض ..

ركضت لينا الى الطبيب الذي خرج تقول : بالله عليك طمني كيف حال ابنتي ارجوك دكتور ..

اجابها بعملية : هي بخير لقد تخطت مرحلة الخطر لا تقلقي اتمنى لها الشفاء العاجل ..

••طَلِيقي••حيث تعيش القصص. اكتشف الآن