البارت الرابع عشر

10.8K 318 17
                                    

بسم الله نبدأ .. صلو على محمد ..

اسفة على التأخير بس في ضروف كدة حصلت انا ححاول اسرع بالتنزيل لان الرواية مش بقالها كثير و تخلص ف استمتعو ...

و علقو اعطوني رأيكم بالفصل لا تنسو ها قراءة ممتعة ..

......................................

اصفر وجهها و بهت لونه و هي تتذكر حلمها الذي حلمته قبلا مد جلال يده الى وجهها يقول : لينا هل انت بخير ..

نظرت الى عينيه بعيون زائغة بهتت فجأة لتفقد اتزانها ترتخي بين يدي جلال ..
ازداد تنفسها و ارتفعت دقات قلبها و بدأت يديها بالارتجاف ذهل مما حدث فورا حملها بين يدي يضعها على الاريكة يقول : لينا هل انت بخير ..

نفت برأسها تحارب تزايد انفاسها و ارتعاشة جسدها نظر جلال الى ريتال يقول : هل كان يحدث هذا لها قبلا ..

هزت رأسها تقول : عندما تحزن يحدث هذا لها كانت في عيد ميلاد ايمن و براء تبكي هكذا ..

امسك جلال يدي لينا يتسائل : و كيف توقفها كيف اهدأها ..
نفت الصغيرة برأسها تهتف بخوف : لا اعلم لا اعلم لم تكن تخاف هكذا كانت فقط ترتجف فقط ليس كما الان ..

مسح جلال على رأس لينا يقول : اهدأي حبيبتي اهدأي لم يحدث شيء اهدأي ..

اصفر وجهها و بدأ يرى بعض الدماء التي تسربت من جرح معدتها نفى برأسه يمسك يديها يقول بتوتر و خوف يحاول ان يهدأها : شش اهدأي اهدأي لم يحدث شيء لن اذهب الى اي مكان اعدك فقط اهدأي ..

بدأ جسدها بالارتخاء و تنفسها بالانتظام امسك يدها بقوة يقول : لا تريديني ان اذهب لماذا ..

عبست تقول : لا لا اريد ان ابتعد عنك الم تكفيك العشر سنين التي ابعدتني فيها عنك لما لا تريد ان تبقى معي ..

مسح على خصلاتها بحنان ينظر الى ايمن الذي سحب اخوته و خرج همست لينا : ان كنت تريد ان تتركني و تذهب لاجلي انا سأقترح عليك اقتراح ..

كشر حاجبيه ينظر لها يقول : اي اقتراح هذا ..

ابعدت يدها عن يده ببطأ تعتدل بجلستها تقول : تزوج جلال ، تزوج و عش حياتك من جديد انا لا اريد شيء غير سعادتك ..

بهدوء قال : كيف خطر على بالك هذا الاقتراح ..
عبثت بأنامل يديها مع بعض تقول : انا من البارحة و انا افكر بالامر ربما هو انسب شيء لك اقصد لنا نحن الاثنين ..

هز رأسه بهدوء يقول : هذا اقتراح جيد لكن ماذا ستستفيدي انت من الموضوع ..

مسحت على خصلاتها بيد ترتعش تحاول اخفاء ارتعاشتها تهتف : ربما مقابل حمايتك لي عندما خطفت ..

مسح على لحيته بهدوء يوترها لم تعتد عليه جلال الصامت رفع حاجبه بتفكير : هل يمكنني ان اسألك سؤال كيف ستكون علاقتنا بعد ان اتزوج مثلا ..

••طَلِيقي••حيث تعيش القصص. اكتشف الآن