صديقتي...تحقق حلمها الابيض...

1K 39 28
                                    

لا اعلم عن ماذا سأكتب اليوم...فالافكار في عقلي كثيرة..أأكتب عن صديقتي امل التي تزوجت اليوم...ولم ارها بحلمها الابيض...ام اكتب عن قصص إعجابي بالشخصيات وكيف اصبحنا متل الاخوات....ام اكتب عن تحضيراتي لكذبة اول نيسان...ام تذكري لشهداء فلسطين الابطال....اجل لا اعلم ....فافكاري كثيرة...ولكن لي رغبة كبيرة بالبكاء....
فصديقة الطفولة تزوجت...وعن ناظري ذهبت...ولم يكن بإمكاني حضور زفافها...او حتى تقبيلها...ذهبت يا أغلى الصديقات....ذهبت يا من تحلو معك السهرات...ذهبت يا حبيبة قلبي...ومهجة فؤادي...أتذكر الآن قصة تمسخري وإستهزائي عليك عندما قصصت شعرك مثل الاولاد...واتذكر كيف كنا نذهب معا لتقديم امتحانات الثانوية...ولا انسى توترنا واعصابنا وكلماتتا الدائمة (رضيت بالله ربا...وبالاسلام دينا ....وبمحمد (صلى الله عليه وسلم )نبيا ورسولا)...اتذكر كيف ذهبنا للتسجيل في الجامعة...وكيف كنا في قمة السنفرة...اتذكر ضحكاتتا.....دمعاتنا...بسماتنا...حلقات نمنا...حمل اغراضنا......ولا انسى ابناؤنا ....اجل ابناؤنا ...لربما من يقرأ كلماتي يقول لي ابنك؟؟؟؟...سأقول لكم انا واموولتي اعتدنا ان نلقب هواتفنا بابنائنا...واذا اردنا ان تمسك احدانا اغراض الاخرى نقول حافظي على ابني...فهو صديقي وابني وحبيبي ولا يمكنني الاستغناء عنه...اجل يا عمري يا من سكنت الفؤاد منذ صغرك...يامن دخلت للجوارح منذ اول لقاء بيننا....سأشتاق لك صديقتي....سأشتاقك...واتمنى لقاؤك...واهنئك من كل قلبي...على ان تنعمي بالذرية الصالحة وتنولين ما تتمنين....
احبك صديقتي....
احبك....

خواطرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن