ديث ألبرت : رجل يبلغ من العمر 30 عاماََ،يصل طوله الى 190cm،ذو شعر اسود كسواد قلبه،وعينان سوداوتان كحياته.
رئيس اكبر مافيا في روسيا، يخشاه الجميع،عندما يقرر شيئاََ لا يمزح ابداََ.
ذو جسد ضخم مغطى بالوشوم الغريبة والكتابات ذات اللغة النادرة الغير مفهومة،لديه وشم احرف صغيرة على مفاصل يده تشكل كلمة "𝐃𝐞𝐚𝐭𝐡" كل حرف منقوش على اصبع من اصابع يده الخشنة ومعناها "موت" وكيف لا يوشم هذا وقبضته الحديدية تقتل شخص حائز على اكبر جائزة ملاكمة في العالم؟.
ذو املاك لا تُعد ولا تحصى من شركات ومطاعم وفنادق وحانات.
ينحني له اكبر رجال المافيا،حتى الشرطة بنفسها لم تستطع القضاء عليه بسبب تفكيره ومخططاته وحاساته الخمس التي تعمل بشكل مخيف وقوي.
يملك قصر يعادل 10 قصور بسبب حجمه الكبير والواسع كأن وسعه يصل إلى ما لا نهاية.
يسكنان معه صديقاه المقربين ولكل شخص طوابق خاصة به.
لكنهم لا يكفون عن رؤية بعضهم البعض ما يقارب 100 مرة في اليوم لأنهم لا يملكون سوى بعضهم البعض.
القِصة : كان ديث من عائلة فقيرة،لا تملك ابناََ ،ديث كان الأول لهم،اصابت امه بمرض خطير عند حملها به ويستطيع هذا المرض ان يقتلها او يقتل ابنها عند الولادة !
ليمنعها زوجها من ان تنجبه فهو سيتسبب بموتها وهو حقاََ يحبها ولن يستطيع التخلي عنها ثانية واحدة فما بالك بأن تموت !
رفضت امه رفضاََ تاماََ وقررت انجابه لأنه سيساعد اباه ويكون عوناََ له،وعند انجابها له، كان هو سليم.
اما امه... فقد غادرت الحياة قبل ان تراه حتى،مما جعل اباه يرميه في احد الليالي المظلمة لأنه كان السبب في موت حبيبته.
اتى شخص غريب ووضع ديث في دار الأيتام كونه كان في الشارع هو ومهده الصغير صامت بشكل مخيف رغم كل الأجواء.
وضعه ذاك الرجل في دار الأيتام ليعتنوا به...
"𝐅𝐥𝐚𝐬𝐡 𝐛𝐚𝐜𝐤"
وصل ديث الى عامه ال 10 وهو لم ينطق بأي كلمة،كان خالي من الحياة تماماً،فقط اسمه يجلب الأكتآب.
فقد سماه اباه بهذا الأسم ذو معنى الموت لأنه قتل امه، دائماََ ما يتجنبه الجميع بسبب تصرفه غريب الأطوار والممل والكئيب جداََ.
كان لا يخرج من غرفته ابداََ الى ان اصبحوا مربيين الأطفال يخرجوه اجباراً ويخرجوه بالرغم عنه لكي لا يمرض بمرض التوحد،لكن ما الفائدة.
أنت تقرأ
"𝐏𝐫𝐢𝐧𝐜𝐞𝐬𝐬 𝐨𝐟 𝐜𝐚𝐥𝐦"
Romanceهُوَ ذلِكَ الطاغية شَخص بارِد قاسي يَجتَمِع سوءُ العالمِ أجمع داخِله،رَئيس أكبر مافيا في روسيا يَقتُل مَن يَشاء وَمتى أشاء لَم يَستطِع أيُ شخصٍ أن يُغيرَ أو يُحرِكَ أي انشٍ مِن مَشاعره. فَماذا سَيفعل إن التقى بِفتاة كَعُقلة الإصبع تَستطيع هز كَيانِه...