"𝚙𝚊𝚛𝚝(11)"

6.8K 237 21
                                    

          "لَعَلَ الَذي غادَرَكَ،صَنَعَ فُرصةً
        لِألفِ شَخصٍ يَوَدُ شِراءَ ضِحكَتِكْ"

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

ُ                         "حُدود"

كانا اليكس وهارلي مستلقيان على السرير بينما اليكس محتضن هارلي بلطف وقد انتهت هارلي من نوبة بكائها ليردف اليكس قاطعاََ ذلك الصمت : "حسناََ بما انك هدئتي الأن الن تقولي لي ماذا جرى؟".

مسحت هارلي دموعها بفوضوية لتردف ببرائة قابلة للأكل : "ابي صفعني ونعتني بالعاهرة فقط لأني لم ارد ان يتحكم بي ويأخذني لحفل انسات طبقتنا".

ما ان انهت حديثها لتفرج شفتها السفلية بحزن وبرائة.

نهض اليكس قليلاََ بجزئه العلوي ليعتلي هارلي جزئياََ ليردف اليكس محاولاََ السيطرة على نفسه :" اولاََ ان كنت تريدين ان لا تنسرق قبلتك الأولى لا تبرزي شفتك السفلية تلك لأنك تفقدينني سيطرتي، ثانياََ هل هارلي القوية التي تحمل السلاح والتي كانت ستقتلني ذلك اليوم خنقاََ تبكي لمجرد صفعة وشتمة؟ هل نسيتي الشتائم التي وجهتِها ل اكسفير وديث عند اول لقاء لنا؟".

استمعت هارلي لكلامه لتجيبه بحزن :"لكنه ابي، هل الأب يقول هكذا لأبنته ويصفعها؟،انا لا اريد ان اكون كباقي الأنسات، انا لست بأنسة ولا تعجبني الأفعال التي يفّعلنها الأنسات واراها انها مقززة ولا يوجد لها اي معنى، لكنه مُصر على ان يتحكم بي وبذوقي وبأراداتي".

ليردف اليكس محاولاََ تقليل حزنها : "في أي مكان صفعك؟".

لتشير هارلي بأصبعها على خدها الأيمن بلطافة،امسك اليكس بأصبعها من ثم رفعه عن خدها ليقبل خدها الأيمن قبلة لطيفة.

عاد لمكانه ليردف بلطف :"سيذهب ألم الصفعة اثر القبلة، اما اباك فأنا سأقنعه بأن يجعلك تفعلين ما تريدين ومن ثم ستتصالحان".

لتردف هارلي وسط سعادتها من قبلته لكن في الوقت عينه انه غير مجبر على التكلم مع والدها فهي تعلم ان والدها لن يرضى : "شكراََ على القبلة، لكن ابي لن يرضى بذلك، انت لن تستطيع اقناعه".

ليردف اليكس بتحدي مطمئناََ هارلي :"بل استطيع اقناعه وسترين ذلك...اعدك".

اومئت هارلي بأبتسامة لينهض اليكس من السرير لتنتبه هارلي لوشمه، لقد كان يمتلك وشماََ على شكل ورقة دينر {♦️} لتردف بأستغراب :"هل تملك وشماََ؟".

ليجيبها اليكس وهو يرتدي قميصه :"اجل لكن لماذا؟".

لتردف هارلي بأستغراب طفولي : "كنت اعتقد ان اللطيفين لا يضعون وشماََ".

قهقه اليكس بخفة على طفوليتها ليردف : "وان وضعت وشماََ هل هذا يعني انني سيء؟".

لتومئ هارلي برأسها ليبتسم اليكس من ثم يتوجه اليها ليجثوا على ركبتيه ليضع اصبعيه السبابة والوسطة اسفل ذقنها رادفاََ : "لا تحكمي على الكتاب من غلافه، ربما توجد قصة مثيرة وشيقة وراء ذلك الكتاب،وكل بشري في هذا الكوكب يمتلك كتاباََ خاص به".

"𝐏𝐫𝐢𝐧𝐜𝐞𝐬𝐬 𝐨𝐟 𝐜𝐚𝐥𝐦"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن